الإعلان عن تخفيضات جيب جراند شيروكي 2020 في مصر !

أعلن أحد موزعي سيارات جيب في السوق المصري عن تخفيضات جيب جراند شيروكي 2020 بقيمة وصلت الى 195 الف جنيه مصري، حيث توقفت حركة التخفيضات الفتره السابقة لكن لابد ان تعود مرة اخرى فموديلات 2021 الجديده تقترب ويجب التخلص من المخزون المتواجد حاليًا.

وكما نذكر دائمًا في مقالاتنا، التخفيضات التي تحدث حاليًا تجعل اسعار السيارات ترجع الى الأسعار العادلة الطبيعية، فالأسعار الموجودة حاليًا ليست الأسعار العادلة مما جعل المبيعات تقل بشكل كبير جدًا عن السابق طوال الفتره الماضيه.

جيب جراند شيروكي

وسيارة جيب جراند شيروكي تعتبر السيارة الأكثر انتشارًا في فئتها السعريه، وذلك لثقة العملاء في علامة جيب في مصر، وايضًا السيارة تأتي بموتور قوي جدًا يقدم اداء ممتاز وتصميم فخم ومساحات كبيرة مناسبه للعائلات، كل هذا يجعل السيارة خيار ممتاز في فئتها السعريه.

Jeep Grand Cherokee

تخفيضات جيب جراند شيروكي 2020

قام احد أكبر الموزعين المُعتمدين لسيارات جيب في مصر بالإعلان عن تخفيضات Jeep Grand Cherokee، حيث وصلت قيمة التخفيضات الى 195 الف جنيه مصري، والسيارة تأتي في الاسواق المصرية بفئة واحده فقط بسعر مليون و295 الف جنيه مصري ( قبل التخفيض ).

اما بعد التخفيض فأصبح سعر الفئة الوحيده المتوفره من السيارة في مصر حوالي مليون و100 الف جنيه مصري بدلًا من مليون و295 الف جنيه مصري، بإجمالي تخفيض في السعر وصل الى 195 الف جنيه مصري وهي قيمة ضخمه جدًا.

جراند شيروكي

الفئةالكمالياتالسعر
فئة واحده ( Limited )جميع الكماليات والتجهيزات ووسائل الامان الموجوده في جدول المواصفات1.100.000 جنيه
مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد