سيارات جيبسيارات جيب

شركة جيب هى شركة امريكية تأسست عام 1940، وتم تأسيسها بطلب من الجيش الأمريكي اثناء الحرب العالميه الثانيه، حيث طلب الجيش الامريكي سيارة خفيفه وسريعه في الإنطلاق، كما امر ان تكون السيارة بنظام الدفع الرباعي لتستطيع ان تمشي الجبال والطرق الغير ممهده.

وبعد خمسون يوم فقط، كان هناك رجل يدعى ديلمار روس هذا الرجل قام بتصنيع سيارة بالمواصفات المطلوبة من الجيش الأمريكى واطلق على السيارة اسم ويليز، واعطى الجيش الامريكى الموافقة على السيارة ثم بدء خط انتاج السيارة بإعداد كبيرة، ويقول الجيش الأمريكي انه لولا مساعدة شركة حيب لما نجحوا في هذه الحرب.

جيب

وتعد شركة Jeep من اكبر شركات السيارات الموجودة في العالم وتحقق سياراتها نسبة مبيعات كبيره، وهناك الكثير من العاشقين لشركة جيب، وكانت تتميز بأن سياراتها بنظام الدفع الرباعي، ولكن بعد شراء فيات لها تغير الأمر.

سيارات جيب في مصر

وتنتج شركة Jeep فى السوق المصرى سيارات قوية وتأتي هذه السيارات الى السوق المصري عن طريق توكيل ابو غالي موتورز، فالشركة تنتج فى السوق المصرى ثلاث سيارات من فئة الكروس اوفر وهم رينيجيد ورانجلر وجراند شيروكى.

وتقدم شركة جيب للعميل الإعتمادية وذلك بسبب تاريخها الكبير وتقدم ايضًا الأداء الرائع والشكل الجذاب الذي يوحي بالفخامة، ولكن اسعار سيارات جيب مرتفعه بالنسبة لـ اسعار السيارات الخاصة بالمنافسين مما يؤدى الى قلة انتشار سيارتها.

كما ان سيارات جيب تكون اقل كماليات وعصريه من منافسيها ومصاريف تشغيلها تكون مرتفعه، فنجد ان سيارات جيب بشكل عام لا تصلح للاستخدام اليومي ولكن يمكن استخدامها كسيارة ثانيه مع الإعتماد على سيارة اخري.

  • الفئة السعرية
  • فئات ما فوق المليون
  • نوع السيارة

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد