اطلاق جاك JS4 موديل 2021 في سوق السيارات المصري

أعلن “القصراوي” وكيل سيارات جاك في السوق المصري عن طرح جاك JS4 موديل 2021 الجديدة بشكل رسمي، وذلك بعدما أعلن منذ فترة كبيرة عن جاك JS3 الجديدة فمن الواضح ان الوكيل يحاول العودة والدخول في منافسة مرة أخرى مع سيارات Jac الصينية المُتميزة.

سيارة Jac JS4 الجديدة هي سيارة كروس اوفر تُصنف من الحجم المُدمج لكنها تعتبر أصغر من معظم السيارات المدمجة، تأتي في الأسواق المصرية لتُنافس مع سيارات مثل شيري تيجو 7.

جاك JS4

سيارة جاك JS4 هي تعتبر نسخة جديدة بإسم مختلف عن جاك S4 السابقة، تخرج في العديد من الأسواق بإسم Jac Jiayue X4 وJAC T60 Plus وجاءت لدينا مؤخرًا في السوق المصري بإسم Jac JS4.

السيارة تُصنف أنها من الحجم المُدمج لكن أبعادها توضح انها أصغر من معظم السيارات المُدمجة، في نفس فئتها السعرية تجد سيارات مثل ام جي ZS ورينو داستر لكن هذه السيارات تُصنف من الحجم تحت المُدمج.

جاك JS4 2021

السيارة تأتي بتصميم مُختلف مُتميز وعصري جدًا مُقارنًة بكافة المنافسين سواء التصميم الداخلي او التصميم الخارجي، تصميم السيارة مُختلف ومستقبلي جدًا لكن تصميمها الجانبي جاء بدون تغيير فكنت اتمنى ان يشهد التصميم الجانبي للسيارة تغيير.

مواصفات جاك JS4 موديل 2021

  • 4 سلندر 1500 سي سي تيربو
  • قوة 147 حصان
  • عزم دوران 210 نيوتن.متر
  • فتيس CVT
  • أقصى سرعة للسيارة 170 كم / ساعة
  • سعة الشنطة الخلفية 520 لتر
  • سعة خزان البنزين 50 لتر
  • ارتفاع السيارة عن الأرض 20 سم

هذه هي المواصفات التي تُقدم سيارة Jac JS4 الجديدة بها في الأسواق المصرية، وتأتي السيارة في فئتين بتجهيزات مختلفه لكل فئة عن الأخرى.

JS4

تأتي السيارة مع فتحة سقف واضافة LED أمامية وخلفية وكشافات نهارية مع كشافات ضباب خلفية وإضاءه ترحيبية، كما نجد زجاج كهربائي ومساحات للزجاج الخلفي وزجاج فاميه خلفي ومرايات جانبية كهربائية تدعم الطي.

نجد ايضًا طارة Mult-Function مع وإضاءه بالشنطة الخلفية وعازل لصوت المحرك ومخارج هواء خلفية، كما نجد فرش داخلي من الجلد وسخانات للكراسي الأمامية وإمكانية طي مقاعد الصف الثاني.

Jac JS4

نجد ايضًا شاشة عدادات Digital بقياس 10.25 بوصة وشاشة وسطية 10.25 بوصة Touch تدعم البلوتوث والراديو وتتصل بـApple Car Play و Android Auto مع ثلاثة مداخل USB أمامية وخلفية ونظام صوتي من 6 سماعات ومثبت سرعة وكاميرا خلفية 360 درجة.

بالنسبة للأمان في السيارة نجد 6 وسائد هوائية وABS وEBD ونظام مساعد الفرامل ونظام الثبات الإلكتروني ومستشعر قياس ضغط الإطارات ومساعدة صعود المنحدرات وكشف النقاط العمياء والحفاظ على السير داخل الحارة المرورية وحساسات ركن خلفية وتنبيه عند تخطي السرعة المُحددة ونظام مانع السرقة.

JS4 2021

سعر جاك JS4 موديل 2021

السيارة تم تقديمها بفئتين من التجهيزات، حيث كانت تُقدم السيارة من قبل بفئة واحدة فقط بسعر 278 الف جنية مصري اما الأن فتُقدم السيارة من خلال فئتين.

  • الفئة الأولى Ultimate بسعر 285 الف جنية
  • الفئة الثانية Deluxe بسعر 305 الف جنية

سعر جاك JS4

 

الفئةالسعر
الأولى ( Ultimate )285.000 جنية
الثانية ( Deluxe )305.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.