سيارات من شركة جاك

شركة جاك هي شركة صينية تأسست فى مدينة خفى ويعود تاريخ تاسيسها الى عام 1964، وبعدها بأربع اعوام انتجت الشركة اول شاحنة تستطيع حمل وزن 2.5 طن، وتم تطوير هذة الشاحنة فى مدينة انهوى، وفى نفس العام انتجت الشركة اول شاسيه للحافلات فى الصين.

جاك

ودخلت شركة Jac بورصة شانغهاى فى عام 2001، وبعدها بعام بدأت الشركة في انتاج السيارات وانتجت اول سيارة للركاب لتنافس بها فى الأسواق العالميه وتصنع لها اسم فى الأسواق.

وكانت شركة جاك ترغب في تصنيع جميع انواع السيارات، ليس السيارات العائليه فقط بل ارادت ان تنتج شاحنات لنقل المنتجات، وبالفعل قامت شركة جاك بإنتاج اول شاحنه لها وكانت هذه الشاحنه مصنوعه على قاعدة بناء متميزه جدًا تفوقت بها على منافسيها، وحصلت بعدها جاك على جائزة الجودة في الصين.

سيارات جاك في مصر

تنتج شركة Jac فى السوق المصرى 4 سيارات في مختلفة فى الاداء والشكل، وتأتي تابعه لتوكيل القصراوى فى مصر، والاربع سيارات التي تنتجهم الشركة جميعهم كروس اوفر وهم S2 وS3 وS4 وS7 والـS7 تأتي بـ7 مقاعد.

و سيارات جاك تعتبر جديدة على السوق المصرى على عكس سيارات المنافسين لها، ولكن استطاعت الشركة في ظل المنافسين الاقوياء ان تحقق مبيعات جيده، ليست الاقوى ولكنها تعتبر بداية جيده بالنسبه للشركة في السوق المصري.

وتقدم شركة جاك اداء متوسط وشكل جذاب بالإضافة الى الكماليات والتجهيزات ووسائل الامان وكل هذا مقابل سعر منخفض، ولكن شركة Jac شركة صينية لذلك تعتبر اقل اعتماديه من المنافسين، كما ان سياراتها ليست منتشرة بشكل كبير مما يصعب من اعادة البيع ويقلل من انتشار قطع الغيار خارج التوكيل.

  • الفئة السعرية
  • نوع السيارة

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد