إطلاق جاك J7 الجديدة في مصر خلال الربع الأخير من 2021

KGM Torres

KGM Torres

نترقب طرح سيارة جاك J7 الجديدة قريبًا في السوق المصري، وذلك بعدما أطلقت مجموعة “القصراوي” وكيل جاك سيارات جاك JS3 وجاك JS4 في مصر ونحن الأن في إنتظار تقديم جاك JS7 الكروس اوفر متوسطة الحجم مع جاك J7 السيدان مُدمجة الحجم ذات التصميم الرياضي.

حيث توصلنا في ايجي كار الى الموعد الذي ستُطرح فيه سيارة جاك J7 موديل 2022 المُنتظرة والذي سيكون خلال الربع الأخير من عام 2021 الحالي أي في اكتوبر او نوفمبر او ديسمبر، كما نترقب طرح جاك JS7 من فئة الكروس اوفر والتي سيكون موعد طرحها أقرب من Jac J7.

إقرأ أيضًا: تم تقديم جاك J7 موديل 2022 في مصر رسميًا !

جاك J7 موديل 2022

من الواضح ان مجموعة “القصراوي” من خلال جاك تحاول الإستحواذ على نسبة من مبيعات السيارات الصينية التي إرتفعت مؤخرًا بشكل ضخم في مصر، لذلك تُجهز الشركة لطرح كافة الأشكال الجديدة والموديلات الجديدة المتوفرة في الخارج للأسواق المصرية خلال الفترة المُقبلة.

تعتبر سيارة جاك J7 من اول السيارات التي تم إنتاجها بالتعاون بين فولكس فاجن وجاك بعد امتلاك فولكس فاجن نصف أسهم شركة جاك تقريبًا، إضافة الى تصميمها الذي تم بالكامل في إيطاليا دون أدنى تدخل صيني والذي جعلها تبدو رياضية أنيقة بها بعض اللمسات الفريدة.

Jac J7

تتوفر جاك J7 في معظم دول الخليج، وهي تتوفر بخيار واحد من المحركات 1.5 لتر تيربو بقوة 150 حصان وعزم دوران 210 نيوتن.متر مع فتيس CVT ونظام جر امامي للعجلات، كما يأتي متوسط إستهلاك البنزين 6.6 لتر لكل 100 كم وتسارع من 0 لـ100 كم في 10.5 ثانية.

وتعتبر Jac J7 سيارة سيدان مُدمجة الحجم، من المنتظر ان تُنافس مع سيارات مثل رينو ميجان ونيسان سنترا وفيات تيبو، كما تعتبر منافس اكثر إقتصادية لـ ام جي 6، وتُعد السيارة J7 من جاك هي أكبر مُنافسيها من حيث الأبعاد خارجيًا مما يؤثر على المساحات الداخلية.

جاك J7 2022

من المُنتظر ان يُكشف عن السيارة خلال الأشهر القليلة القادمة بمصر، وتُعد السيارة مُنافس مُدمج الحجم قوي بإمكانه الإستحواذ على جزء كبير من مبيعات سيارات عديدة منافسة من علامات صينية أخرى. تسعير السيارة المتوقع لا يتخطى 300 الف بالنظر الى أسعارها في الخليج والمكسيك وغيرها من الأسواق.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.