جاك J7 موديل 2022 تنطلق للمنافسة في مصر رسميًا !

أطلقت “مجموعة القصراوي” الوكيل المحلي الرسمي لعلامة جاك الصينية في الأسواق المصرية سيارة جاك J7 موديل 2022 الجديدة كُليًا بشكل رسمي لأول مرة، وتدخل السيارة للمنافسة في الأسواق المصرية مع العديد من السيارات في فئتها السعرية من نفس تصنيفها الحجمي.

سيارة Jac J7 هي سيارة سيدان مُدمجة الحجم Liftback تُصنع بالكامل في الصين، تدخل الأسواق المصرية لتُنافس بشكل مُباشر مع ام جي 6، كما تُنافس كيا سيراتو وتويوتا كورولا وهيونداي النترا وغيرهم من السيارات، وتُعد مُنافس شرس في تلك الفئة الحجميه.

جاك J7

السيارة يتم تصميمها بالكامل في إيطاليا، لذلك خرج لنا تصميم خارجي أنيق الى حد كبير مُتميز يُميزها عن الكثير من المُنافسين، حيث نجد الشبكة الأمامية مع الكشافات والإكصدام بتفاصيله مع التصميم الجانبي الرياضي والتصميم الخلفي العصري المُتميز.

وجاء التصميم الداخلي مقبول الى حد كبير ايضًا، حيث نجد الشاشة الوسطية 10.4 بوصة التي تستحوذ على جزء كبير من التابلوه مع الكونسول الوسطي العريض الذي يفصل السائق عن الراكب الأمامي مع شاشة العدادات الـDigital بقياس 7 بوصة او 10.25 بوصة.

Jac J7

مواصفات جاك J7 موديل 2022

  • 4 سلندر 1500 سي سي تيربو
  • قوة 150 حصان
  • عزم دوران 210 نيوتن.متر
  • فتيس CVT
  • نظام جر امامي للعجلات
  • تسارع من 0 لـ100 كم في 10.5 ثانية
  • أقصى سرعة تصل لها السيارة 170 كم / ساعة
  • سعة خزان البنزين 55 لتر
  • متوسط استهلاك البنزين 6.6 لتر لكل 100 كم

كما تُقدمه السيارة مع نظام تعليق امامي ماكفيرسون سترات ونظام تعليق خلفي مالتي لينك، وبالنسبة للمحرك فهو نفسه الموجود في جاك JS4 وهو لا يُعتبر مُتميز على جانب الأداء خاصًة مع تقديمه بناقل حركة CVT لذلك فالسيارة تُعتبر إقتصادية موفرة في الإستهلاك لا تهتم بالتسارع.

جاك J7 2022

بالنسبة للتجهيزات فالسيارة تُقدم بفئتين في السوق المصري، وتُقدم بتجهيزات عديدة منها فتحة سقف بانوراما وجنوط 17 بوصة ومصابيح LED أمامية مع إضاءه نهارية وكشافات ضباب خلفية وزجاج فاميه خلفي والمرايات الجانبية بها إشارات وتدعم الطي والتسخين ويتم التحكم فيها كهربائيًا مع كاميرا خلفية او كاميرات 360 درجة.

كما تأتي السيارة مع شاشة وسطية 10.4 بوصة وشاشة عدادات 7 بوصة او 10.25 بوصة حسب الفئة مع طارة Multi-Function وإمكانية التحكم في كرسي السائق كهربائيًا في أعلى فئة مع فتحات تكييف خلفية مع فرش داخلي أسود او رمادي او بني ومفتاح ذكي ومثبت سرعة ونظام صوتي من 6 سماعات او 8 سماعات.

جاك J7 الجديدة

اما بالنسبة للأمان فالسيارة تأتي مع 6 وسائد هوائية في جميع الفئات بالإضافة الى أنظمة الفرامل ومستشعرات قياس ضغط الإطارات ونظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال ونظام الثبات الإلكتروني ومساعد نزول المرتفعات ونظام مراقبة النقاط العمياء وغيرها من التجهيزات.

سعر جاك J7 موديل 2022

تُقدم Jac J7 في الأسواق المصرية من خلال “القصراوي جروب” وكيلها المحلي بفئتين من التجهيزات بفروقات بسيطة في التجهيزات مع إنعدام الفروقات تقريبًا في الأمان بين الفئتين، وتأتي مع ضمان 6 سنوات او 150 الف كم أيُهما يأتي أولًا.

  • الفئة الأولى Deluxe بسعر 300 الف جنية
  • الفئة الثانية Ultimate بسعر 328 الف جنية

سعر جاك J7

الفئةالسعر
الأولى ( Deluxe )300.000 جنية
الثانية ( Ultimate )328.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.