رسميًا.. علامة جي اي سي خلال أيام في السوق المصري

KGM Torres

KGM Torres

منذ أيام، إنطلقت الصفحة الرسمية لعلامة GAC Motors الخاصة بالسوق المصري، وتم نشر مجموعة من المنشورات التشويقية للعلامة الصينية، على أن يتم تقديمها خلال أيام في السوق المحلي، من خلال شركة “جميل موتورز” بعد إستحواذها على حق تسويق العلامة الصينية في مصر.

وتعد علامة جي ايه سي من أهم العلامات الصينية التي تنافس في قطاع السيارات، حيث تم تأسيسها في عام 1955 من خلال الحكومة الصينية، وللشركة شراكات عديدة مع شركات مثل تويوتا وهوندا وميتسوبيشي، وهي رابع أكبر شركة سيارات صينية طبقًا لتقرير صادر عن عام 2021.

تعتبر الشركة من الشركات الصينية المعروفة في أسواق الخليج، فهي تُقدم مجموعة متميزة من السيارات وتنافس سياراتها في العديد من الفئات السعرية.

جي اي سي امباو

جي اي سي امباو

تعتبر جي ايه سي امباو من السيارات السيدان الصينية المتميزة، فهي من فئة السيارات مُدمجة الحجم، تُقدم بمحرك 4 سلندر 1500 سي سي تيربو بقدرة 168 حصان مع عزم دوران 270 نيوتن.متر، وناقل حركة DCT WET من 7 نقلات، وتتسارع السيارة من الثبات حتى سرعة 100 كم خلال 6.9 ثانية.

وسيارة GAC Empow من السيارات المنتظر تقديمها في السوق المصري خلال أيام عن طريق شركة “جميل موتورز”، للمنافسة مع سيارات مثل ام جي 6.


جي اي سي GA4

جي اي سي GA4

تعد سيارة جي اي سي GA4 من السيارات السيدان مُدمجة الحجم الإقتصادية المتميزة، والتي تنافس مع سيارات مثل سوزوكي سياز وام جي 5، وهي تأتي بمحرك 4 سلندر 1500 سي سي بقدرة 112 حصان مع عزم دوران 250 نيوتن.متر وناقل حركة اوتوماتيك من 4 نقلات، مع إستهلاك وقود 7.0 لتر لكل 100 كم.

وتعتبر سيارة GAC GA4 من السيارات المناسبة للسوق المصري، كونها سيارة إقتصادية وتقدم ما يُلبي متطلبات العملاء بالسوق المحلي.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.