ننتظر طرح فورد فيوجن 2021 بمحرك 2.0 لتر تيربو قريبًا في مصر !

منذ أن تم طرح سيارة فورد فيوجن 2021 الجديدة في مصر لأول مرة وهي تتوفر بمحرك 4 سلندر 1.5 لتر تيربو بقوة 157 حصان وعزم أقصي للدوران 240 نيوتن.متر، وكانت تُنافس سيارات سيدان متوسطة الحجم في فئة سعرية قوية للغاية، وكان محرك السيارة يعد جيدًا الى حد كبير بالنسبة للمنافسين.

ولكن الأمر تغير كثيرًا في الفترة السابقة وأصبح السوق المصري يشهد منافسة شرسة في فئة السيارات السيدان المتوسطة الحجم ذات الأداء القوي، وتحاول مختلف شركات وأنواع السيارات في هذه الفترة طرح موديلات 2021 للمنافسة وغزو الأسواق من جديد في هذه الفئة.

فورد فيوجن موديل 2021

خاصًة بعد أن قام توكيل “كيان” بطرح سكودا سوبيرب بمحرك سعة 2.0 لتر بأداء رياضي، كما نجد الفا روميو جوليا التي إنخفض سعرها لتدخل في المنافسة. وإستعدادًا للمنافسة الشرسة في هذه الفئة ننتظر طرح فورد فيوجن 2021 بمحرك سعة 2.0 لتر تيربو لتدخل المُنافسة بأداءها المُتميز.

مواصفات فورد فيوجن 2021 الـ2.0 لتر تيربو

حيث سيتم طرح Ford Fusion موديل 2021 بمحرك مكون من 4 إسطوانات سعتة 2.0 لتر تيربو بقوة 245 حصان وعزم أقصى للدوران 373 نيوتن.متر، ويتم نقل هذة القوة الى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة اتوماتيك إعتيادي مكون من 6 سرعات لتتسارع السيارة من 0 لـ 100 كم في 7.3 ثانية. ويبلغ متوسط إستهلاك الوقود 7.5 لتر لكل 100 كم.

لا يوجد معلومات بخصوص المواصفات النهائية التي ستصل للسوق المصري، لكن سيتم الكشف الرسمي عنها خلال الأيام القليلة القادمة، وستعتبر فيوجن مُنافس قوي في فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم ذات الأداء الرياضي خاصًة أنها تُقدم Package مُتميز جدًا من الأمان والتجهيزات بجانب التصميم الأمريكي الفخم.

Ford Fusion

كما نتوقع أن يقوم “المنصور” – كونه واحد من أكبر التوكيلات في مصر – بالدخول الى هذه المنافسة الشرسة من خلال طرح اوبل انسيجنيا بمحرك 4 إسطوانات بسعة 2.0 لتر تيربو بقوة 256 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر وفتيس اوتوماتيك من 9 سرعات، وبذلك تشتعل المُنافسة في هذه الفئة بشكل قوي.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد