طرح فورد فيوجن موديل 2021 بمحرك 2.0 تيربو رسميًا في مصر !

أعلن “اوتو جميل” الوكيل المحلي لعلامة فورد الأمريكية بالسوق المصري عن طرح سيارة فورد فيوجن موديل 2021 بشكل رسمي في مصر بمحرك جديد بسعة 2.0 لتر تيربو، وبذلك تدخل السيارة في منافسة مختلفة وتقع في فئة سعرية أعلى من التي كانت تتواجد بها من قبل.

حيث أصبحت Ford Fusion من السيارات السيدان متوسطة الحجم ذات الأداء المُتميز، وتأتي لتُنافس مع سيارات مثل سكودا سوبيرب بيرفورمانس وهوندا اكورد والفا روميو جوليا، كما ننتظر إنضمام اوبل انسيجنيا للمنافسة قريبًا بمحرك بأداء مُتميز ايضًا.

فورد فيوجن 2021

يعتبر هذا هو الجيل الثاني من فيوجن والذي تم البدأ في إنتاجه في 2012 ومر بأكثر من نسخة مُحسنة لنصل الى هذه النسخة، يعتبر تصميم السيارة أمريكي صريح يتجه نحو الهجومية الى حد كبير، حيث تشعر بضخامة السيارة عند رؤيتها مُقارنة بمنافس مثل فولكس فاجن باسات.

جدير بالذكر انه وفرت فورد في مصر سيارة فورد فوكس الجديدة كُليًا مؤخرًا وهي تعتبر سيدان مدمجة الحجم. اما عن فيوجن الجديدة فهي تأتي بتصميم عصري مُميز وسط المنافسين مع تصميم جانبي بخطوط واضحة وتصميم خلفي هادئ مع خط من النيكل كروم يربط الكشافات الخلفية ببعضها.

فيوجن الجديدة

مواصفات فورد فيوجن موديل 2021

  • 4 سلندر 2000 سي سي تيربو
  • قوة 240 حصان
  • عزم دوران 340 نيوتن.متر
  • فتيس اوتوماتيك إعتيادي 6 نقلات
  • نظام جر امامي للعجلات

هذه هي المواصفات التي تُقدم السيارة بها في السوق المصري، وتم تقديمها بثلاثة فئات مُختلفة التجهيزات لكن يأتي الأمان ثابت في جميع الفئات وهذه ميزة قوية لدى سيارات فورد.

Fusion

حيث نجد تجهيزات مثل زجاج فامية وكشافات ضباب وكشافات LED نهارية مع إضاءه LED بالكامل أمامية وخلفية، كما نجد فتحة سقف وجنوط 17 بوصة او 18 بوصة ومرايات ضم كهربائية وحساسات أمطار للمساحات الأمامية. نجد ايضًا تكييف ثُنائي المناطق مع فتحات تهوية خلفية.

كما نجد كاميرا خلفية ومثبت سرعة وكراسي أمامية كهربائية تدعم التسخين ومقاعد بفرش من الجلد الفاخر ونظام الإضاءه الداخلي، ونجد نظام صوتي من 8 سماعات او 12 سماعة مع شاشة وسطية بقياس 8 بوصة تدعم Sync3 وشاشة عدادات Digital وطارة Muli-Function من الجلد وجهاز ملاحة زكي ومرايات داخلية بخاصية التعتيم.

Ford Fusion

أما بالنسبة لوسائل الأمان فنجد 7 وسائد هوائية مع أنظمة ABS و EBD وفرامل يد إلكترونية ونظام الثبات الإلكتروني ونظام الثبات على المرتفعات ونظام الركن الأوتوماتيكي مع حساسات ركن أمامية وخلفية ونظام مراقبة إنتباه السائق وتحذير الخروج عن الحارة المرورية وكشف النقاط العمياء.

سعر فورد فيوجن موديل 2021

تم طرح السيارة في الأسواق المصرية من خلال ثلاثة فئات تختلف في التجهيزات لكن نجد وسائل الأمان ثابته في جميع الفئات، وبالطبع إرتفعت الفئة السعرية التي تُنافس بها السيارة نظرًا لتقديمها بمحرك بسعة لترية أكبر مما كانت تُقدم به السيارة من قبل.

  • الفئة الأولى Trend بسعر 575 الف جنية مصري
  • الفئة الثانية Sport بسعر 625 الف جنية مصري
  • الفئة الثالثة Titanium بسعر 675 الف جنية مصري

سعر فورد فيوجن 2021 في مصر

الفئةالسعر
الاولى ( Trend )575.000 جنية
الثانية ( Sport )625.000 جنية
الثالثة ( Titanium )675.000 جنية
مقالات مُتعلقة
تعليق 1
  1. احمد كمال يقول

    وحش امريكي فخم ❤️

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد