“هشام حسني”: طرح دي اس 4 الجديدة في مصر نهاية عام 2021 !

في 3 فبراير قامت Stellantis من خلال PSA بالكشف عن أحدث سيارات DS في الخارج، حيث تم طرح دي اس 4 هاتشباك 2021 الجديدة بشكل رسمي في الخارج، وتعتبر السيارة من فئة السيارات الهاتشباك الفاخرة وجاءت مبنية على قاعدة بناء EMP2 الخاصة بمجموعة PSA الفرنسية.
سيارات دي اس

ونذكر أنه في إفتتاح صالة عرض ومركز خدمة لسيارات DS الفرنسية مع طرح DS3 Crossback الجديدة، قال “أ. هشام حسني” المُدير الإقليمي لمجموعة PSA بالشرق الأوسط ان السوق المصري بالنسبة لـPSA هو سوق مُهم وواعد جدًا.

وأشار الى أنه في الربع الأخير من عام 2021 الحالي سيتم طرح دي اس 4 الجديدة بشكل رسمي في الأسواق المصرية. وقال ايضًا انه كل عام سيتم طرح موديل جديد من سيارات DS بالأسواق المصرية نظرًا لإهتمام مجموعة PSA بالسوق المصري.

حيث قال: “أنا سعيد جداً أن أكون متواجداً معاكم اليوم فى هذه الإحتفالية الخاصة والتي تعتبر جزء من خططنا التوسعية التي نسعى لتحقيقها للإنتشار فى السوق المصري والذى يعد من أهم الأسواق لمجموعة PSA”.

سيارة دي اس 4 الجديدة 2021

تعتبر DS4 سيارة هاتشباك جديدة جاءت بديلة لـ دي اس 5. جاءت لتُنافس مع BMW الفئة الأولى واودي A3 هاتشباك، السيارة مبنية على قاعدة عجلات EMP2 من PSA وهي المُستخدمة في معظم سيارات المجموعة.

دي اس 4

جاءت السيارة بخيارات مُتعددة لمنظومة القوة والتي تبدأ بمحركات بنزين PureTech بقوة 130 حصان و180 حصان و220 حصان مرورًا بخيار بمحرك ديزل BlueHDi بقوة 130 حصان وأخيرًا نسخة هايبرد تجمع بين محرك بنزين بقوة 180 حصان ومحرك كهربائي بقوة 110 حصان ليُنتَج في النهاية قوة إجمالية 225 حصان.

كما تم تقديم السيارة بمجموعة تجهيزات فاخرة مُتميزة منها نظام صوتي Focal من 8 سماعات وشاشة Head-Up Display بقياس 21 بوصة لأول مرة مع شاشة عدادات Digital ثُلاثية الأبعاد وفتيس بطريقة الـShift By Wire مع فرش داخلي من الـNappa والـAlcantara.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد