ستروين C5 ايركروس فيس ليفت 2022 يُكشف عنها بالخارج رسميًا

KGM Torres

KGM Torres

قامت شركة ستروين الفرنسية في الخارج بالكشف عن ستروين C5 ايركروس فيس ليفت 2022 بشكل رسمي، حيث أعلنت الشركة عن النسخة المحسنة من الجيل الأول من السيارة ليكون هذا هو أول تحديث يصل للسيارة منذ أن تم تقديمها للمرة الأولى في عام 2017.

قدمت ستروين من قبل النسخة المحسنة من ستروين C3 ايركروس، كما قدمت ستروين C5x الجديدة كُليًا في الخارج، والأن تُقدم الشركة تحديث جديد لـ C5 ايركروس، وجاء التحديث على واجهة السيارة بشكل أكبر، ووصل التحديث للمقصورة الداخلية للسيارة أيضًا.

ستروين C5 فيس ليفت

حيث نجد أن الكشافات الأمامية الخاصة بالسيارة لم تعد مُنقسمة على جزئين مُنفصلين بل جاءت داخل إطار مُزدوج يمتد في شريط LED مُتقطع بعرض واجهة السيارة تصل الكشافات بشعار CITROEN، بشكل عام أصبحت السيارة أكثر عصرية بتصميم الكشافات الجديد.

اما عن إكصدام السيارة فجاء مُختلف عن الشكل السابق، حيث جاء بشبكة أمامية أكبر وفتحات جانبية للتهوية ليُعطي مظهر أعرض وأكبر، اما عن التصميم الجانبي فلم يختلف حيث جاءت الجنوط بتصميم مختلف فقط، وبالنسبة للتصميم الخلفي فجاء بتعديلات بسيطة على الكشافات الخلفية.

Citroen C5 Aircross Facelift

بالنسبة لداخلية السيارة فهي جاءت جديدة تمامًا، حيث نجد كونسول وسطي جديد أعرض مع تصميم مختلف للأدوات بداخلة فضلًا عن إستخدام فتيس Shift By Wire، كما جاءت الشاشة الوسطية ذات الـ10 بوصات بتصميم مختلف تمامًا مُطابق لتلك الموجودة في ستروين C4.

حصلت السيارة أيضًا على بعض التحديثات على جانب التجهيزات الداحلية، حيث تجد مقاعد أمامية تدعم التسخين والتدليك مثل ما قدمت ستروين في C4 و C5x بالإضافة الى مساحة 1.5 سم إضافية لتحسين الراحة، وتتوفر السيارة بخيارات من من الجلد والـ الكانتارا.

ستروين C5 Aircross النسخة المحسنة

سيتم تقديم Citroen C5 Aircross للبيع في الأسواق الأوروبية خلال الصيف المُقبل، اما عن وصولها للأسواق المصرية فلا نتوقع ان تتأخر السيارة كثيرًا حيث ان المُنافسة في فئة السيارة شرسة جدًا ورأينا أجيال وأشكال جديدة من العديد من المنافسين.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.