“غبور اوتو” يستعد لتقديم شيري تيجو 7 برو موديل 2022 في مصر

KGM Torres

KGM Torres

يستعد “جي بي غبور اوتو” الوكيل المحلي لـ سيارات شيري الصينية بالسوق المصري لطرح الجيل الثاني من شيري تيجو 7 جنبًا الى جنب مع الجيل الأول المُجمع محليًا، وسيأتي الجيل الثاني بإسم شيري تيجو 7 برو موديل 2022 ليُنافس في السوق المصري مع سيارات عديدة.

إقرأ أيضًا: تم تقديم شيري تيجو 7 برو 2022 في مصر رسميًا !

تأتي شيري تيجو 7 مُجمعة محليًا، بينما ستأتي تيجو 7 برو مستورده، كما ستدخل Chery Tiggo 7 Pro في منافسة شرسة مع سيارات مثل هافال جوليان وام جي RX5 وشانجان CS55، وتعتبر المنافسة في تلك الفئة من السيارات مُشتعلة جدًا.

شيري تيجو 7 برو

شيري تيجو 7 برو هي الجيل الثاني من تيجو 7، خرجت عالميًا للعديد من الأسواق ومنهم أسواق الخليج بهذا الأسم، وفي السوق المصري ستُباع السيارة بجانب تيجو 7 نظرًا لأن طراز تيجو 7 يتم تجميعه محليًا ويأخذ مركز أكثر إقتصادية في الأسواق.

تأتي السيارة بتطورات عديدة عن تيجو 7 العادية، بدايًة من التصميم الخارجي، تصميم أكثر هجومية بالشبكة الضخمة مع الكشافات بشكل مُتناسق والتصميم الجانبي الإنسيابي مع التصميم الخلفي العصري بفضل خط الإضاءه المتواجد بعرض الشنطة الخلفية.

شيري تيجو 7 برو 2022

كما جاء التصميم الداخلي أكثر عصرية ومليء بالتقنيات الحديثة ومنها الشاشات الكبيرة وشاشة التحكم في التكييف مع شكل الطارة الجديدة الـMulti-Function وناقل الحركة الكهربائي كما نجد الكونسول الوسطي الذي يعزل السائق عن الراكب الأمامي.

تأتي السيارة مبنية على نفس قاعدة بناء الجيل الأول وهي T1X بنفس الأبعاد، وتأتي السيارة بنفس الأبعاد الخاصة بالجيل الأول بإختلافات طفيفه جدًا، لذلك فالتطوير يقتصر على التصميم الداخلي والخارجي مع تطوير بسيط في منظومة الدفع والتي ستتعرف عليها في السطور القادمة.

Chery Tiggo 7 Pro

مواصفات شيري تيجو 7 برو موديل 2022

تُقدم السيارة بثلاثة خيارات من المحركات، الخيار الأول هو نفس المحرك الموجود في الجيل الأول 1.5 تيربو 145 حصان وعزم 210 نيوتن.متر، الخيار الثاني هو نفس الموتور لكن مُطور ليُنتج قوة 156 حصان وعزم دوران 230 نيوتن.متر، والخيار الأخير هو محرك 1.6 تيربو 197 حصان وهو الموجود في جيتور X95.

بالنسبة للتجهيزات فستأتي السيارة بتجهيزات عديدة كالعادة مع مجموعة وسائل أمان مُتميزة، لا يوجد أخبار عن عدد فئات السيارة لكنها تُقدم في السوق السعودي بفئتين Comfort و Luxury.

شيري تيجو 7 برو مصر

لم يُحدد الوكيل الموعد الرسمي لطرح تلك السيارة لكنه إكتفى بنشر صورة تشويقيه على صفحة شيري ايجيبت الرسمية على فيس بوك، نتوقع ان تُقدم خلال الأيام القادمة، ونتمنى ان تُقدم السيارة بالمحرك الـ156 حصان لتتميز عن الجيل الأول.

مقالات مُتعلقة
3 تعليقات
  1. ابو شاكر يقول

    كام السعر

    1. أحمد مصلحي يقول

      لسه منزلتش

  2. ابو شاكر يقول

    متى تنزل …وما السعر الفئة الأعلى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.