شانجان CS55 بلس الجديدة 2022 قريبًا في السوق المصري

KGM Torres

KGM Torres

وصلت شانجان CS55 بلس الجديدة 2022 للأسواق المصرية لدى وكيلها المحلي “جي بي غبور اوتو” إستعدادًا لطرحها في الأسواق، هذا بعدما قد قدم الوكيل سيارة شانجان CS35 بلس والتي تُعد أول سيارة يتم تقديمها محليًا من الجيل الجديد من سيارات شانجان.

وتعتبر Changan CS55 Plus الجديدة هي سيارة كروس اوفر مُدمجة الحجم، تُعد هي الجيل الثاني من شانجان CS55 التي تم طرحها في الأسواق المصرية، وهي تعتبر أحدث سيارات شانجان وتحمل أحدث التطورات حيث تم الكشف عنها لأول مرة بالخارج في مارس 2021.

Changan CS55 Plus

وتتوفر سيارة شانجان CS55 Plus في الخارج من خلال محرك رُباعي الإسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو بقدرة إجمالية 180 حصان مع عزم أقصى للدوران 280 نيوتن.متر، وتتصل تلك المنظومة بناقل حركة Dual Clutch من 7 نقلات WET، كما يبلغ خلوصها الأرضي 19 سم.

وتأتي السيارة في الخارج بمجموعة تجهيزات مُتطورة، منها جنوط 19 بوصة وفتحة سقف بانوراما وشاشة عدادات Digital بقياس 10 بوصة LCD بالإضافة الى شاشة وسطية للنظام الترفيهي المعلوماتي قياس 10.25 بوصة ونظام إضاءه LED داخلي، فضلًا عن وسائل أمان فائقة.

شانجان CS55 بلس

تأتي السيارة بتصميم خارجي عصري وثوري الى حد كبير حيث تحمل أحدث لغة تصميمية من شانجان، تتشابه الى حد كبير مع سيارة سلسلة UNI المُتميزة. اما عن تقديم السيارة في الأسواق فمن المتوقع ان تُقدم خلال الفترة الحالية حيث أنها وصلت بالفعل.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.