عودة BMW مع شركة “الغانم الكويتية” في مصر نهاية نوفمبر 2022

KGM Torres

KGM Torres

إستحوذت شركة “الغانم الكويتية” على الوكالة الحصرية للعلامة التجارية الألمانية بي ام دبليو في مصر رسميًا، وبداية المبيعات سوف تكون في يوم 29 نوفمبر 2022، بعد إنقطاع دام من العلامة الإلمانية لأكثر من عامين ماضيين داخل السوق المصرية.

وإقتصر الوكيل السابق مجموعة “البافارية للسيارات” على تقديم خدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع للعملاء، وذلك بعد إبرام العقود بين شركة الغانم والشركة الأم في فبراير عام 2020.

وقال المهندس فهد علي الغانم، رئيس مجلس إدارة شركة أولاد علي الغانم للسيارات، إن مصر تعد أحد الدول الحيوية والاستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط، لذلك حرصت الشركة على إنضمامها لشبكة وكالاتنا لأنها أحد الأسواق الواعدة.

وتوقع الغانم، أن السوق المصري سيساهم في نمو أرباح مبيعات الشركة ونتائج الشركة السنوية بداية من العام المقبل 2023. وأوضح الغانم، أن الشركة تمكنت من تحقيق زيادة في أرباحها بنسبة وصلت إلى 14% خلال الأشهر التسعة بالعام الجاري، على الرغم من نقص المنتج بسبب مشكلات التي تعاني منها صناعة السيارات عالميًا.

وأشار رئيس شركة الغانم، إلى انتشار شبكة وكلائها في أكثر من 140 دولة بكافة أنحاء العالم، موضحا أن بي ام دبليو تتبع سياسة البيع على حسب كل منطقة وطبيعتها، و التي قد تختلف من دولة إلى أخرى، مؤكدا أن سياسة البيع المباشرة للعملاء أمر غير وارد في أسواق منطقة الشرق الأوسط، وتعتمد الشركة على الوكلاء في تحقيق المبيعات وخدمات الصيانة.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.