سقوط ضلع هام من مثلث السيارات الفخمة في مصر .. وكيل جديد قريبًا !

في ظل إشتعال المنافسة في السوق المصري في الفئات المتوسطة. نجد أن شركة BMW الألمانية العريقة خارج المُنافسة حاليًا في فئة السيارات الفخمة بمصر، وذلك بسبب أنه يوجد توكيل جديد سيستحوذ على وكالة علامة بي ام دبليو الألمانية في مصر وستنتهي مسيرة BMW مع المجموعة البافارية.

وبالطبع خروج شركة مثل بي ام دبليو من المنافسة في هذه التوقيت وحركة المبيعات نشطة سيؤدي الى خسارة كبيرة ومكسب ضخم لسيارات مُنافسة، وتعتبر سيارات بي ام دبليو هي ضلع هام جدًا من الثُلاثي الفخم في مصر، مرسيدس واودي وBMW !

بي ام دبليو و مرسيدس و اودي

خروج سيارات بي ام دبليو من المنافسة

حيث تم وقف الحجز على كافة سيارات بي ام دبليو المتواجدة حاليًا في مصر عدا BMW X3 و BMW X4، وذلك ليتمكنوا من تسليم الحجوزات المتواجدة بالفعل في مواعيدها حيث حتى الأن لم تتضح الخطة الخاصة بالعام الجديد من الشركة الأم للوكيل الحالي “المجموعة البافارية”.

فالأن “المجموعة البافارية” لا تعلم ما هي الخطه لعام 2021 بالنسبة لعلامة بي ام دبليو في مصر، ومن المُنتظر إتمام صفقة إنتقال الوكالة الخاصة بشركة بي ام دبليو في مصر من المجموعة البافارية الى الوكيل الجديد.

BMW X6

وكيل BMW الجديد في مصر

من المُنتظر أن يتم إعلان الوكيل الجديد في الفترة القادمة. والوكالة الجديدة مُكونة من شراكة بين “الغانم الكويتي للسيارات” و”الناغى السعودي للسيارات”.

ويعتبر الغانم الكويتي هو وكيل للعديد من العلامات في الخارج مثل ميني ولاند روفر وBMW، أما الناغي الكويتي فهو يمتلك العديد من الوكالات ايضًا في السعودية مثل هيونداي وBMW وغيرها.

مقالات مُتعلقة
2 تعليقات
  1. amin saeed يقول

    السؤال هنا هل هترجع السنه دي بقوتها ولا هنسجلها في دفتر الغياب ؟

  2. محمد ربيع يقول

    ده عصر الإزدهار لمرسيدس في مصر 💪💪

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد