فولفو تحصد جائزة الشاحنة الخضراء لعام 2022

KGM Torres

KGM Torres

أعلنت مجلة جرين كار Green Car Journal، عن قائمة السيارات الفائزة بجوائز المجلة لعام 2022، حيث تعتبر من الجوائز البيئية المرموقة في مجال السيارات، والتي تشتمل على مشاركة العديد من طرازات الشاحنات التجارية الاستثنائية المتوسطة والثقيلة.

ونجحت شاحنة فولفو VNR Electric في الحصول على جائزة الشاحنة الخضراء التجارية لعام 2022، حيث يعتبر النموذج الكهربائي للبطارية من الفئة 8، من السيارات التي تتميز بعدم وجود انبعاثات لها بشكل مطلق، مع نطاق قيادة يصل إلى 275 ميلًا على الطاقة الكهربائية.

وحصلت 8 طرازات أخرى، على جوائز المنتجات الأكثر تميزًا Green Car Product of Excellence، وهي Freightliner eCascadia وInternational eMV وKenworth T680E وLion Electric Lion6 و Mack LR Electric و Nikola Tre BEV و Peterbilt 579EV و SEA Hino M5 EV.

وفي هذا الصدد، أكد رون كوجان، أحد مسؤولي المجلة، على أن الدعوات إلى تقليل الانبعاثات بشكل كبير وتشجيع استخدام الوقود النظيف، يعتبر من أهم أهداف المجلة منذ إنطلاقها قبل 30 عامًا، كما أنه قد تم تكريس جهود المجلة لتسليط الضوء على المركبات الاستهلاكية الأكثر صداقة للبيئة.

وقال كوجان إن التركيز قد ازداد بشكل كبير في الفترة الأخيرة، حيث شمل الشاحنات التجارية منخفضة الكربون وعديمة الكربون، كما أنه تم الاعتراف بها في جوائز المجلة، حيث يتم تكريم المركبات الإيجابية بيئيًا سنويًا منذ عام 2005، كما تعمل المجلة على تثقيف المستهلكين والأساطيل حول خيارات المركبات الأفضل والأكثر استدامة بيئيًا.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.