“تويوتا ايجيبت” تقدم تويوتا كورولا فيس ليفت 2024 في مصر

KGM Torres

KGM Torres

قامت شركة تويوتا اليابانية من خلال وكيلها المحلي في السوق المصري “تويوتا ايجيبت” بالكشف عن تويوتا كورولا فيس ليفت 2024 بشكل رسمي، وأعلنت الشركة عن المواصفات الكاملة للسيارة وعن سعرها الرسمي، حيث ظهرت السيارة على الموقع الرسمي للشركة كما ظهرت الأسعار في قائمة رسمية صدرت من الوكيل.

جدير بالذكر ان Toyota Corolla هي سيارة سيدان مُدمجة الحجم، يتم تصنيعها بالكامل في تركيا، ويتم تقديمها في الأسواق المصرية للمنافسة مع العديد من السيارات، حيث تُنافس مع هيونداي النترا وكيا سيراتو وسكودا اوكتافيا وام جي 6، وغيرهم من السيارات من نفس التصنيف الحجمي.

تويوتا كورولا 2024

في يونيو من عام 2022 الماضي، كانت شركة تويوتا قد قدمت النسخة المحسنة من تويوتا كورولا الجيل الثاني عشر داخل السوق الأوروبي، وهذا الإصدار الأوروبي هو الذي يصل للأسواق المصرية، والذي يتم تصنيعه في تركيا كما ذكرنا بالأعلى. وجاءت النسخة المحسنة بتصميم داخلي وخارجي جديد مع مستوى تجهيزات أفضل.

فعلى ذكر التصميم، نجد تصميم جديد للشبكة الأمامية مع تغيير في تصميم كشافات الضباب الأمامية والإكصدام الأمامي، وتصميم مختلف كُليًا للجنوط. كما نجد إختيارات جديدة لألوان الطلاء الخارجية للسيارة، منهم اللون الأزرق الغامق واللون الرمادي المعدني.

تويوتا كورولا موديل 2024

اما عن المقصورة الداخلية للسيارة، فحاولت شركة تويوتا ان تقدم مقصورة أكثر عصرية، من خلال مزج ألوان جديدة، مع رسومات جديدة وعناصر ثلاثية الأبعاد. فضلًا عن خامات أفضل ومواد أرقى للمقاعد، مع توفر فرش داخلي بأكثر من لون لتختار من بينهم المناسب لذوقك الشخصي.

مواصفات تويوتا كورولا فيس ليفت 2024

تأتي Toyota Corolla 2024 النسخة المحسنة الجديدة في السوق المصري بمحرك رُباعي الإسطوانات بسعة 1600 سي سي بقدرة 120 حصان مع عزم دوران 154 نيوتن.متر، وناقل حركة CVT، مع خزان وقود سعة 50 لتر، وتعليق خلفي دبل ويشبون وأمامي ماكفيرسون سترات.

Toyota Corolla

اما عن التجهيزات فنجد تجهيزات خارجية منها جنوط 16 بوصة او 17 بوصة، ومصابيح أمامية وخلفية LED مع كشافات ضباب أمامية وخلفية، ومفتاح بصمة، ومرايات جانبية كهربائية تدعم الضم وبها إشارات، وزجاج خلفي وجانبي ملون، وتأتي أعلى فئة من السيارة بلونين بسقف أسود، وفتحة سقف عادية.

كما تأتي السيارة مع طارة Multi-Function، ومثبت سرعة، ومكيف هواء إلكتروني وفتحات تكييف خلفية، وشاشة وسطية قياس 8 بوصة تدعم Apple Car Play و Android Auto مع نظام صوتي من 6 سماعات، وكاميرا خلفية، ومقاعد من القماش، وشاحن لاسلكي، وشاشة عدادات Digital بقياس 7 بوصة او 12.3 بوصة.

كورولا فيس ليفت

بالنسبة لوسائل الأمان فتأتي السيارة مع وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائر جانبية، ونظام ABS و EBD، ونظام الثبات الإلكتروني، ومساعد الفرامل، ونظام المساعدة في صعود المرتفعات، وحماية ضد السرقة، ونظام تحذير ضغط الإطارات، فضلًا عن حساسات ركن أمامية وخلفية.

سعر تويوتا كورولا 2024 في مصر

تأتي Toyota Corolla الجديدة في مصر بخمسة فئات من التجهيزات، مع ضمان 5 سنوات او 150 ألف كم.

  • الفئة الأولى Active بسعر 925 ألف جنيه
  • الفئة الثانية Comfort بسعر 990 ألف جنيه
  • الفئة الثالثة Smart بسعر 1.1 مليون جنيه
  • الفئة الرابعة Smart + Sunroof بسعر 1.15 مليون جنيه
  • الفئة الخامسة Elegance بسعر 1.2 مليون جنيه

سعر تويوتا كورولا 2024

الفئهالسعر
الأولى ( Active )1.300.000 جنيه
الثانية ( Comfort )1.390.000 جنيه
الثالثة ( Smart )1.500.000 جنيه
الرابعة ( Smart + Sunroof )1.600.000 جنيه
الخامسة ( Elegance )1.650.000 جنيه
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.