إيقاف الحجز على جميع موديلات سكودا في السوق المصري

KGM Torres

KGM Torres

أعلنت شركة “كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار” وكيل سيارات شركة سكودا التشيكية في السوق المصري عن إيقاف حجز جميع موديلات سكودا وذلك بسبب تواجد مشاكل لدى الشركة في الإنتاج داخل مصانع سكودا العالمية مما ادى الى تقليل الحصص.

وذلك يرجع إلى تواجد نقص في مكونات الإنتاج، وبالأخص مكون الشرائح الإلكترونية ومكونات أخرى، وذلك كان له أثر كبير على الحصص الخاصة بـ الوكلاء والمستوردين في غالبية بلدان العالم ومنهم مصر.

إقرأ أيضًا: أزمة نقص الشرائح الإلكترونية تؤثر على صناعة السيارات المحلية !

تم وقف الحجز بسبب تقليل الإنتاج بصورة كبيرة في الربع الثاني والربع الثالث من عام 2021، ولكن أكدت الشركة أن هناك توقعات لرجوع الإنتاج إلى سابق عهده ولكن بالتدريج.

سيارات سكودا

وذلك متوقع من أول شهر سبتمبر القادم حتى الثلاث شهور الأولى من عام 2022، وحتى حل تلك المشكلة سوف تقل حصص الموزعين المعتمدين المتفق عليها.

طبقًا لما سبق، فقد قررت شركة “كيان إيجيبت”، وقف الحجوزات على كافة موديلات سكودا أيًا كان النوع أو الفئة في كافة الفروع التابعة للموزعين المعتمدين والوكلاء من تاريخ الإعلان الذي صدر يوم 18 يونيو 2021 وحتى إشعار آخر.

وعلى الموزعين والوكلاء، أن يبلغوا أي عميل حاجز في فروعهم عن تلك المشاكل المتعلقة بالإنتاج وبالتالي تأخير استلام السيارات الناتج عن ذلك.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.