رينو تُسدل الستار عن أسترال 2022 في 8 مارس المقبل

KGM Torres

KGM Torres

أعلنت شركة رينو الفرنسية، موعد إزاحة الستار عن سيارتها الجديدة أسترال 2022، من خلال مشاركتها لبعض الصور الحديثة للمركبة، بواسطة حساباتها المختلفة عبر منصات التواصل الاجتماعي، يظهر من خلالها بعض ملامح السيارة خاصة المقصورة الداخلية.

وقالت الشركة إنها ستعلن عن رينو أسترال الجديدة في صباح يوم 8 مارس المقبل، بالمملكة المتحدة، إلا أن الإعلان لن يكون كالعادة في معرض جنيف للسيارات، الذي تم إلغائه هذا العام؛ لذلك قررت العلامة الفرنسية الشهيرة، بث الحدث الكبير لها عبر الإنترنت.

مواصفات رينو أسترال 2022

وركزت الصور المنشورة على مقصورة القيادة الخاصة بالسيارة، التي من المقرر أن تظهر في معظم الدول الأوروبية في هذا العام، حيث تظهر المقصورة الداخلية بملمس ناعم وجذاب؛ وذلك يعود إلى المواد والخامات الجيدة، التي استخدمتها الشركة في تصنيع السيارة الحديثة.

رينو استرال

تشتمل أسترال الجديدة على غطاء مبطن غير لامع، مع امتداد إضاءتها المحيطة للوحة العدادات إلى بطاقات الأبواب، مع تواجد حشوة رغوية مطبقة على الأبواب الخلفية، كما استخدمت رينو تقنية الزخرفة بالورنيش الياباني ماكي إي، من خلال خشب أصلي معالج.

 

وقامت الشركة باستخدام مادة نسيجية يتراوح لونها من الأسود إلى الرمادي الفاتح، حتى يطفي منظرًا جميًلا وراقيًا على أبواب سيارة رينو أسترال 2022، كذلك تم استخدام مجموعة متنوعة من المنسوجات والجلود الاصطناعية الفاخرة، بالإضافة إلى وحدة تحكم مركزية بمسند يد.

ومن المقرر أن تحتوي السيارة الجديدة على تصميم داخلي مشابه للتصميم الذي ظهرت به سيارة رينو ميجان E-Tech Electric، حيث الشاشة التي يصل مقاسها إلى 24.3 بوصة، وأتاح إزالة نفق ناقل الحركة مساحة كبيرة للأرجل الخلفية.

وقال فرانسوا فاريون مدير الألوان والتصميم في رينو، إن الشركة قامت باختيار أفضل المواد والخامات عالية الجودة، مثل الأخشاب مفتوحة المسامة، المستخدمة في زخرفة المركبة الجديدة.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.