صالة عرض “الأحمدي موتورز” لـ سيارات فولفو تخدم سكان شرق القاهرة

عز العرب تواصل خططها للتوسع وتحقيق الإنتشار لفروع ڨولڨو في مصر

KGM Torres

KGM Torres

افتتحت مجموعة عز العرب، الوكيل الحصري للعلامة التجارية السويدية ڨولڨو في مصر، أحدث صالات عرض سيارات ڨولڨو في السوق المصري والتابعة لأحد أكبر موزعيها الأحمدي موتورز بشرق القاهرة لتكون الأقرب لسكان شرق القاهرة وتوسعاتها العمرانية الجديدة بمناطق العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الأول والقاهرة الجديدة والشروق.

تم تصميم الصالة الجديدة بطراز يتماشى مع مفهوم صالات عرض ڨولڨو العالمية “VRE”، إذ تم تصميمها على مساحة 200 متر مربع بواجهة فريدة تشبه متاجر وسط المدينة السويدية لتستوعب عرض 3 سيارات مختلفة، بالإضافة إلى تأثيثها بأثاث مستدام تم استيراده بالكامل من السويد. وتركز الصالة على تقديم وصنع أفضل تجربة شخصية مميزة للعملاء، بالإضافة إلى عرض أحدث موديلات وتطورات وابتكارات ڨولڨو بشكل فعال. هذا وستوفر الصالة أيضا تجربة القيادة للعملاء.

معرض سيارات فولفو

ومن جانبه قال المهندس محمد أبو النور، مدير عام سيارات ڨولڨو مصر بمجموعة عز العرب للسيارات: “نحن سعداء بشراكتنا مع الأحمدي كموزع معتمد لسيارات ڨولڨو داخل شبكة التوزيع التابعة لمجموعة عز العرب للسيارات. هذه الشراكة الناجحة هي ما تجعلنا مستمرون في تعظيم معايير تجربة امتلاك سيارات ڨولڨو من خلال تقديم باقة متنوعة من الخدمات وافتتاح العديد من صالات العرض الحديثة والعصرية والتي تتماشى مع إستراتيجية العلامة التجارية الفاخرة ڨولڨو، ووفقًا للسياسة التوسعية التي ننتهجها للتوسع في مناطق شرق القاهرة للعام الجاري ومن ثم القاهرة الكبرى”.

كما علق الأستاذ “حسن الأحمدي”، مؤسس الأحمدي موتورز، قائلًا: “إنني سعيد جداً بالتعاون المثمر بين الأحمدي موتورز كموزع رئيسي لسيارات ڨولڨو وبين مجموعة عز العرب للسيارات، فصالة العرض الجديدة لڨولڨو دليل على عمق الشراكة بيننا والتي تصب أولاً وأخيراً في مصلحة العملاء. فنحن في الأحمدي موتورز نسعى دائماً لنيل رضاء العملاء من خلال تقديم عروض وخدمات ذات جودة عالمية تليق بعشاق ڨولڨو في مصر”.

سيارات فولفو

جدير بالذكر أن مجموعة عز العرب للسيارات افتتحت خلال العام الجارى عدداً من صالات عرض “ڨولڨو” السويدية وفقاً لاستراتيجية الشركة للإنتشار في مصر والوصول السريع لأكبر شريحة من العملاء.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.