الإعلان عن نيسان قشقاي الجيل الجديد 2022 في 18 فبراير القادم !

كشفت شركة نيسان عن موعد طرح نيسان قشقاي الجيل الجديد 2022. وذلك بعدما نشرت الشركة إعلان تشويقي لـ مقطع فيديو مدته 15 ثانية يتم فيه إظهار ملامح الشكل الخارجي الجديد كليًا للسيارة بالأضافة الى اظهار العديد من التغييرات العصرية بالنسبة للمقصورة الداخلية للسيارة أيضًا.

وجدير بالذكر أن موعد طرح نيسان قشقاي 2022 الجديدة في الخارج سيكون في يوم الخميس الموافق 18 فبراير من عام 2021 في تمام الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت أوروبا.

إقرأ أيضًا: تم تقديم نيسان قشقاي الشكل الجديد 2022 رسميًا !
نيسان قشقاي الشكل الجديد
صورة مُسربة للشكل الجديد

وابرز التغييرات بالنسبة للتصميم الخارجي التي تم ملاحظتها بصعوبة نظرًا لعدم وضوح شكل السيارة بصورة جيدة هي إعادة تصميم المصابيح الأمامية للسيارة التي تعمل بتقنية LED مع تصميم الشبكة الأمامية للسيارة بصورة جديدة وعصرية للتصبح متداخلة مع المصابيح الأمامية بشكل أفقي.

بالنسبة للتصميم الداخلي فقط أصبح واضحًا بشكل كبير بعد ما قامت شركة نيسان بطرح صور تشويقية له منذ فترة كبيرة، حيث تظهر من خلالها المقصورة الداخلية بمجموعة العدادات الـDigital بحجم 12.3 بوصة مع شاشة الـInfotainment System بقياس 9 بوصة تدعم Apple Car Play و Android Auto.

نيسان قشقاي الشكل الجديد 2022

كما يوجد نظام المعلومات والترفيه في الجهة الوسطية للسيارة مع وجود عدد قليل من الأزرار أسفل الشاشة للوصول بسرعة إلى مهام مثل القائمة الرئيسية والصوت والتنقل والكاميرا، ويوجد ايضًا خيار لشاشة Head-Up Display بقياس 10.8 بوصة.

كما تم عرض إعلان تشويقي سابق للوحة القيادة. ويكشف الفيديو عن وجود شاشة منفصلة لنظام HVAC، بما في ذلك إعدادات درجة الحرارة وضغط الإطارات والمروحة، ونجد ايضًا نظام صوتي من 10 سماعات BOSE.

all new Nissan Qashqai

ومن الواضح أن نيسان قشقاي الجيل الجديد أطول بشكل عام عن الجيل السابق حيث تزيد بحوالي 3.5 سم عن الجيل السابق في الطول، وزادت قاعدة العجلات بمقدار 2.0 سم. مما يعني وجود مساحة أكبر في المقصورة الداخلية.

بالنسبة لمنظومة الدفع ستتوفر قشقاي في الخارج بمحرك هجين سعة 1.3 لتر تيربو يُنتج 138 حصان مع فتيس يدوي، وسيتم طرحها بمحرك أخر بقوة 158 حصان مع ناقل حركة اوتوماتيكي CVT، وستكون السيارة بنظام الدفع الأمامي للعجلات ومن الممكن توافر نسخة بدفع رباعي للعجلات.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد