ام جي تستعد لتقديم RX5 الجديدة في السوق المصري

KGM Torres

KGM Torres

نشرت شركة ام جي الإنجليزية صورة تشويقية على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، ووضحت الشركة هذه الصورة قائلة: “ام جي هتنزل حاجة جديدة قريب في مصر! تفتكروا هتبقى ايه؟”. وطبقًا للصورة المرفقة في المنشور نتوقع ان يكون الجديد من ام جي هي سيارة ام جي RX5 النسخة المحسنة الجديدة.

حيث ان السيارة MG RX5 الجديدة ظهرت في الشوارع المصرية بالفعل العديد من المرات، طبقًا لما ذكره متابعي موقع ايجي كار على صفحتنا على فيس بوك. وتعتبر السيارة الجديدة هي النسخة المحسنة من طراز RX5 السيارة الرياضية العملية التي إنتشرت وحققت قبول كبير في السوق المحلي.

وتأتي MG RX5 فيس ليفت الجديدة بمحرك 1500 سي سي تيربو بقدرة 171 حصان مع عزم دوران 275 نيوتن.متر، يتصل المحرك بناقل حركة 7 نقلات Dual Clutch. تتسارع من الثبات حتى 100 كم في 9.4 ثانية وتصل لسرعة قصوى 190 كم / ساعة، وتبلغ سعة الشنطة الخلفية 430 لتر مع خزان وقود 55 لتر.

وتأتي السيارة بمجموعة تجهيزات داخلية قوية، منها شاشة وسطية ضخمة بقياس 14.1 بوصة تدعم Apple Car Play و Android Auto وتتصل هذه الشاشة بنظام صوتي من 6 سماعات، مع شاشة عدادات Digital بقياس 12.3 بوصة. بالطبع مع سقف بانوراما والشحن اللاسلكي.

اما عن وسائل الأمان في السيارة فهي تأتي بكافة أنظمة الفرامل الرئيسية مثل مساعد الفرامل وتوزيع قوة الفرامل على العجلات، مع نظام الثبات الإلكتروني ونظام الثبات على المرتفعات وحساسات ركن أمامية وخلفية وكاميرات 360 درجة، مع عدد 6 وسائد هوائية وغيرها من الأنظمة.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.