ننقل مواصفات واسعار ميتسوبيشي ميراج 2023 في مصر

KGM Torres

KGM Torres

ميتسوبيشي ميراج هي سيارة يابانية المنشأ، تأتي إلى السوق المصري بفئة واحدة من خلال وكيل ميتسوبيشي المحلي “دايموند موتورز”، تُعد ميراج من فئة السيارات هاتشباك تحت المدمجة وتنافس في الأسواق مع سيارات مثل سوزوكي سويفت وهيونداي i10.

تمتلك ميتسوبيشي ميراج 2023 نفس خصائص وصفات ميتسوبيشي اتراج الميكانيكية مما يطمئن الجمهور ويزيد ثقتهم في السيارة. جدير بالذكر ان سيارة ميراج تعتبر من السيارات الاقتصادية لأن الغرض الرئيسي من تقديمها في جيلها الأول إلى الأسواق هو حل أزمة النفط التي بدأت منذ عام 1973.

Mitsubishi Mirage

مواصفات ميتسوبيشي ميراج 2023

تأتي Mitsubishi Mirage الجديدة في السوق المصري بمحرك 3 سلندر سعته 1200 سي سي، يولد قوة مقدارها 76 حصان، وأقصى عزم للدوران 100 نيوتن.متر، وناقل حركة من النوع CVT. تبلغ سعة خزان البنزين 35 لتر، وسعة الشنطة 350 لتر تقريبًا.

أما بالنسبة لوسائل الأمان والسلامة تمتلك ميراج أنظمة متعددة مثل نظام ABS و EBD والثبات الإلكتروني ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام المساعدة عند صعود التلال Hill Start Assist، كما تأتي أيضًا بنظام ISOFIX مع وسادتين هوائيتين وجهاز انذار وإيموبليزر ضد السرقة.

سعر ميتسوبيشي ميراج

فيما يخص الكماليات والتجهيزات، تأتي سيارة ميتسوبيشي ميراج بمرايات ضم كهربائية، كاميرا خلفية ومثبت سرعة، شاشة وسطية بقياس 7 بوصة، وطارة متعددة الاستخدامات Multi-Function، تمتلك أيضاً كشافات LED أمامية وخلفية.

سعر ميتسوبيشي ميراج 2023 في مصر

تأتي السيارة إلى السوق المصري بفئة واحدة سعرها 625.000 جنيه.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.