تعرف على ميتسوبيشي ASX الجديدة كُليًا في الخارج

KGM Torres

KGM Torres

تنتمي سيارة ميتسوبيشي ASX إلى فئة سيارات الكروس اوفر تحت المُدمجة، وتتميز بأنها سيارة متعددة الإستخدامات وفي نفس الوقت أيضًا هي سيارة عملية.

مواصفات ميتسوبيشي ASX 2023

مواصفات ميتسوبيشي ASX

تعتمد ميتسوبيشي ASX على محرك رباعي الأسطوانات سعته 2000 سي سي، يولد قوة حصانية مقدارها 150 حصان وأقصى عزم للدوران 197 نيوتن.متر، يتصل المحرك بناقل حركة من نوع CVT مع الدفع الأمامي أو الرباعي، ويبلغ معدل التسارع من 0 إلى 100 كم حوالي 11 ثانية والسرعة القصوى لها 195 كم/ الساعة.

أبعاد ميتسوبيشي ASX

تأتي ميتسوبيشي ASX بطول 4.366 مم وعرض 1.770 مم، وتتميز ميتسوبيشي ASX بتصميم أمامي وخلفي يجذب الإنتباه، مع تعزيز الصلابة والمتانة، صُممت السيارة لتكون مناسبة لمختلف التضاريس والطرق الوعرة، ويبرز ذلك بفضل الشبك الأمامي ذو الخطوط الأفقية والعمودية والصفيحة السفلية الواقية. تأتي السيارة أيضًا بجنوط معدنية بقياس 16 أو 17 إنش، وتم تجهيزها بسكك على السقف، ومصابيح قيادة نهارية، بالإضافة إلى مصابيح خلفية بتصميم أنيق.

مواصفات ميتسوبيشي ASX 2023

التجهيزات والأمان لـ Mitsubishi ASX

تمتلك ميتسوبيشي ASX أهم وأحدث أنظمة الأمان والتي تشمل: نظام ABS، نظام EBD، نظام مساعدة صعود التلال HSA، نظام التحكم في الجر Traction Control، وتأتي العجلات الأمامية بمكابح قرصية، أما العجلات الخلفية فهي مزودة بأقراص صلبة التي تعزز من قدرة السيارة على التوقف.

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية فهي مزودة بأحدث التجهيزات والكماليات، بالإضافة إلى المساحة الداخلية الواسعة للأرجل والرأس مما يعطيها طابعًا مريحًا للركاب والسائق في السفر لمسافات طويلة.

تتزين المقصورة الداخلية لميتسوبيشي ASX بفرش من الجلد عالي الجودة، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات Multi-Function مغطاه بالجلد الذي يُشعر السائق بالنعومة والراحة، بالإضافة إلى شاشة وسطية متعددة الوسائط تعمل باللمس ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.