تعرف على مواصفات وسعر ام جي HS في مصر

KGM Torres

KGM Torres

ام جي HS هي سيارة صينية المنشأ تنتمي إلى فئة سيارات الكروس أوفر مدمجة الحجم، يتم تصنيعها في شركة SAIC Motors وتأتي إلى مصر من خلال وكيلها المحلي المنصور للسيارات بفئة واحدة من التجهيزات.

تم البدء في إنتاج سيارة ام جي HS في سبتمبر 2018، وتعتبر الطراز الإنتاجي من Concept MG X-Motion. تأتي ام جي HS بلغة تصميمة إنجليزية تتم بالكامل في إنجلترا، وتتشارك في هذه اللغة التصميمية مع ام جي 6 وام جي ZS، وتعتمد على نفس المحرك الموجود في MG 6 و MG RX5، كما تتوفر منها نسخة كهربائية في الخارج.

مواصفات وسعر ام جي HS في مصر

مواصفات ام جي HS

تقدم ام جي HS بمحرك رباعي الأسطوانات سعته 1500 سي سي تيربو يولد قوة حصانية مقدارها 169 حصان وأقصى عزم للدوران 250 نيوتن.متر، يتصل المحرك بناقل حركة من النوع DCT DRY مزود بـ 7 نقلات، ويبلغ معدل إستهلاكها للبنزين 6.9 لتر لكل 100 كم.

تتفوق ام جي HS على منافسيها في وسائل الأمان والسلامة، وحصلت على خمس نجوم من خمس نجوم في إختبارات الأمان الأوروبية، وتعتبر أول سيارة صينية تحصل على هذا اللقب.

ومن أبرز أنظمة الأمان التي تمتلكها؛ نظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام مساعدة صعود التلال، وظام مراقبة النقاط العمياء، بالإضافة إلى وجود حساسات خلفية و 6 وسائد هوائية.

أما بالنسبة للتجهيزات والكماليات، تأتي ام جي HS بمرايات ضم كهربائية، فتحة سقف بانوراما، كاميرا خلفيه، مثبت سرعة إيموبليزر ضد السرقة، وطارة متعددة الاستخدامات Multi-Function، بالإضافة إلى وجود عدادات ديجيتال وشاشة وسطية مقاس 10.1 بوصة، وكشافات LED أمامية وخلفية.

مواصفات وسعر ام جي HS في مصر

سعر ام جي HS في مصر

  • الفئة الأولي فرش أسود بسعر 1.15 مليون جنيه.
  • الفئة الثانية فرش جملي بسعر 1.16 مليون جنيه.
  • إصدار Black Edition بسعر 1.19 مليون جنيه.
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.