الكشف عن مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2021 – فخامة لأبعد الحدود

KGM Torres

KGM Torres

كشفت مرسيدس بنز عن إصدار مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2021. وذلك بعدما كشفت عن مرسيدس S-Class موديل 2021، ومرسيدس S-Class تعتبر السيارة الأفخم في سيارات مرسيدس بدون أي تعديلات، فلك أن تتخيل ما ستصل إليه هذه السيارة بعد التعديلات التي يقوم بها قسم مايباخ.

مرسيدس S-Class تعتبر أفخم سيارة في مرسيدس ومن أقدم السيارات التي تنتجها الشركة، حيث أن الجيل الأول من السيارة يتم تصنيعه منذ عام 1972 والجيل المتوفر حاليًا من السيارة هو الجيل السابع.

مرسيدس مايباخ

مرسيدس S-Class تنافس سيارات مثل بي ام دبليو الفئة السابعة BMW 740 و BMW 730، كما تُنافس اودي A8، ولكن بالتأكيد مايباخ لا تنافس هذه السيارات فهي تعتبر أفخم بشكل ملحوظ.

وبالتأكيد حصلت السيارة على تعديلات في الشكل الخارجي وخاصًة طلاء السيارة الذي يأتي بلونين، كما تم إضافة العديد من لمسات الكروم للسيارة من الخارج. إضافة الى ذلك كلمة مايباخ التى تظهر بوضوح على مُقدمة السيارة مما يعطي فخامة وأناقة كبيرة.

مرسيدس مايباخ اس كلاس

والأهم من الشكل الخارجي هو أن السيارة اطول من مرسيدس S-Class النسخة العادية بفارق كبير، حيث أن السيارة تأتي بطول يصل الى 5.5 متر مما يجعلها أوسع من الداخل وتقدم تجربة مُميزة جدًا للراكب الخلفي، كما أنه يمكن التحكم في المقاعد الأمامية من الخلف مما يجعل المساحة الخلفية كبيرة جدًا.

جاءت الشبكة الأمامية للسيارة بشكل مُلفت فخم أكثر كعادة إصدارات مايباج دائمًا. وهذا بفضل خطوط الكروم العمودية المُعتادة من كافة السيارات التي نُتنجها مايباخ مؤخرًا.

Maybach S-Class

وبالتأكيد المقصورة الداخلية للسيارة مُميزة جدًا فنجد أمام السائق شاشة العدادات الـDigital والتي تكون بمقاس 12.3 بوصة بالإضافة الى Head Up Display، وفي الـCenter Console نجد الشاشة الوسطية التي تأتي بحجم 12.8 بوصة مع وجود شاشتين في الخلف للركاب الخلفيين.

مواصفات مرسيدس مايباخ S-Class موديل 2021

مرسيدس مايباخ S580 :-

  • 8 سلندر 4000 سي سي تيربو
  • قوة 496 حصان
  • عزم دوران 700 نيوتن.متر
  • ناقل حركة اتوماتيك من 9 نقلات
  • نظام دفع كلي للعجلات

مرسيدس مايباخ 2021

هذه هي مواصفات مرسيدس مايباخ S580 موديل 2021. ووضحت شركة مرسيدس انه سوف تتوفر نسخة من السيارة بمحرك دفع كُلي V12 بأداء اقوى بالتأكيد سوف يتم طرحها قريبًا.

ستقوم شركة مرسيدس في السوق المصري في الفترة القادمة بطرح مرسيدس S-Class موديل 2021 الجديدة كُليًا، حيث نشرت الكثير من الصور التشويقية للسيارة ونوهت ان السيارة ستُطلق قريبًا في مصر.

S-Class

وردت مرسيدس على أحد التعليقات التي تسأل عن سعر مرسيدس S-Class وكان الرد ان سعر السيارة المُقترح هو بداية من 2.225.000 جنية مصري.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.