ننقل مواصفات وأسعار هيونداي النترا AD موديل 2025 المُجمعة محليًا

KGM Torres

KGM Torres

قامت شركة “جي بي أوتو” الوكيل المحلي للعلامة التجارية الكورية هيونداي في السوق المصري، بكشف الستار عن هيونداي النترا AD التي يتم تجميعها محليًا وإنتاجها من مصنع الشركة في أبو رواش بالجيزة، وجاءت السيارة للمنافسة في مصر بثلاث فئات من التجهيزات وبأسعار تبدأ من 890 ألف جنيه.

وتعد Hyundai Elantra AD من فئة السيارات السيدان مُدمجة الحجم، وهذا يعد الجيل السادس من النترا، والذي يتم تجميعه محليًا وتقديمه في الأسواق للمنافسة في الفئة الاقتصادية من القطاع المدمج مع عدد من السيارات مثل إم جي 5، ستروين سي اليزيه، فيات تيبو، ونيسان سنترا.

مواصفات النترا AD

وتأتي Hyundai Elantra AD في جيلها السادس بتصميم عصري، حيث أن النسخة المقدمة محليًا هي النسخة المحسنة من الجيل السادس، والتي جاءت بتصميم خارجي رياضي وخطوط حادة، مع تصميم داخلي تقليدي لا يتسم بالعصرية بقدر ما يتسم بالهدوء والبساطة.

مواصفات هيونداي النترا AD الجديدة

تُقدم السيارة في السوق المصري بمحرك رُباعي الاسطوانات سعة 1600 سي سي ذو سحب طبيعي للهواء بقدرة حصانية 127.5 حصان وعزم دوران 155 نيوتن.متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات، لتتسارع من الثبات لسرعة 100 كم خلال 9.5 ثانية، وتصل لسرعة قصوى 195 كم / ساعة.

هيونداي النترا AD

وتستهلك السيارة حوالي 6.7 لتر لقطع مسافة 100 كم. أما عن سعة الشنطة الخلفية فهي حوالي 407 لتر مع خلوص أرضي يُقدر بـ 15 سم.

وتأتي السيارة بجنوط حديد قياس 15 بوصة أو سبور قياس 15 بوصة أو 16 بوصة، مع زجاج فاميه، ومرايا كهربائية الضبط تدعم الطي بها إشارات LED، وشبكة أمامية من الكروم، ومصابيح أمامية هالوجين مع إضاءة أمامية نهارية، وكشافات LED خلفية، وكشافات ضباب خلفية LED.

Hyundai Elantra AD

وتأتي السيارة مع حساس إضاءة أوتوماتيك وفتحة سقف كهربائية ومفتاح ذكي وإمكانية اختيار وضعية القيادة، بالإضافة إلى مثبت سرعة وحساس مطر أوتوماتيك. وتأتي السيارة في الفئة الأولى مع راديو كاسيت، وفي الفئتين الثانية والثالثة بشاشة 7 بوصة تدعم اللمس وتتصل بـ Apple Car Play و Android Auto.

النظام الصوتي في السيارة يأتي من 4 سماعات في الفئة الأولى ومن 6 سماعات في الفئتين الثانية والثالثة، ويوجد مدخل USB، بالإضافة إلى عجلة قيادة Multi-Function ونظام الاتصال بالهاتف عن طريق البلوتوث، ويوجد شاحن لشحن الهواتف لاسلكيًا في أعلى فئة.

النترا AD

أما عن وسائل الأمان فالسيارة تأتي مع 2 وسادة هوائية وأنظمة الفرامل الأساسية ABS و EBD وكاميرا للرؤية الخلفية، ونظام تحذير انخفاض سائل تنظيف الزجاج، وتحذير المسافة الأمامية والخلفية.

سعر هيونداي النترا AD في مصر

تأتي السيارة في السوق المصري بثلاثة فئات من التجهيزات، مع ضمان 5 سنوات او 100 ألف كم.

  • الفئة الأولى Smart بسعر 890 ألف جنيه
  • الفئة الثانية Modern بسعر 950 ألف جنيه
  • الفئة الثالثة Topline بسعر 1.05 مليون جنيه

سعر هيونداي النترا AD

الفئةالسعر
الاولى ( Smart )890.000 جنيه
الثانية ( Modern )950.000 جنيه
الثالثة ( Topline )1.050.000 جنيه
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.