إطلاق هوندا سيتي هاتشباك 2021 بشكل رسمي في الخارج

منذ عام تقريبًا اعلنت شركة هوندا اليابانية عن الجيل السابع الجديد كُليًا من هوندا سيتي. والذي جاء بتغيرات عديدة في التصميم، والأن أعلنت Honda بشكل رسمي في تايلاند عن هوندا سيتي هاتشباك 2021 الجديدة والتي جاءت بنفس لغة التصميم المُستخدمه في النسخة السيدان.

طبقًا للنسخة السيدان، هوندا سيتي هاتشباك تأتي لتُنافس مع سيارات هاتشباك عديدة مثل سوزوكي بالينو وتويوتا ياريس وفيات تيبو هاتشباك وسيات ابيزا.

إقرأ أيضًا: هوندا سيتي 2021 قريبًا في مصر .. نسخة السيدان !

هوندا سيتي هاتشباك

تأتي سيارة هوندا سيتي الجديدة نسخة الهاتشباك بنفس لغة التصميم المُستخدمه في هوندا سيتي سيدان. حيث نجد مُقدمة رياضية بنفس تصميم الكشافات الأمامية وبنفس الإكصدام بدون إختلاف.

اما عن التصميم الخلفي فالسيارة هاتشباك وبالتالي بالطبع يختلف تصميمها الخلفي. حيث نجد كشافات خلفية بتصميم مُختلف إنسيابي أكثر يُشبه GLA 200 الجديدة. كما نجد شكل إكصدام خلفي مُختلف تمامًا.

Honda City Hatchback

اما عن الخطوط الجانبية فالسيارة تأتي بخط واحد بسيط إنسيابي أسفل القوائم مع خطوط إنسيابية كما في النسخة السيدان، السيارة أقصر من النسخة السيدان بمقدار 20 سم لكنها أعرض وأطول.

مواصفات هوندا سيتي هاتشباك 2021

  • 3 سلندر 1000 سي سي تيربو
  • قوة 120 حصان
  • عزم دوران 173 نيوتن.متر
  • نظام جر امامي للعجلات

هوندا سيتي

هذه هي مواصفات هوندا سيتي نسخة هاتشباك الجديدة، وتأتي السيارة بالعديد من التجهيزات مثل مثبت سرعة وبدالات ومسند ذراع للركاب الخلفيين.

كما تتوفر السيارة بشاشة النظام الترفيهي المعلوماتي بقياس 8 بوصة تعمل باللمس بالإضافة لشاشة عدادات Digital بإضاءه حمراء. وتجد ايضًا نظام صوتي من 8 سماعات وعدد 6 وسائد هوائية.

سيتي هاتشباك

تتوفر سيارة هوندا سيتي هاتشباك 2021 الجديدة في تايلاند بأسعار تبدأ من 19700 دولار لأول فئة او حوالي 308 الف جنية مصري. اما الفئة الـRS التي تأتي بتعديلات رياضية يصل سعرها الى 24700 دولار او حوالي 385 الف جنية مصري.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد