طرح هوندا سيتي 2021 الجديدة رسميًا بالسوق المصري !

قامت وكيل سيارات هوندا بالسوق المصري “الفطيم” بالكشف عن هوندا سيتي 2021 الجديدة كُليًا بشكل رسمي، وذلك بعدما تم الكشف عن سيتي الجديدة في الشرق الأوسط يوم 2 مارس الماضي، حيث يُعد هذا هو الجيل السابع من Honda City وهو يعتبر جيل جديد تمامًا.

السيارة تعتبر سيدان مدمجة الحجم من المفترض ان تُنافس اكسنت HCI وفيات تيبو وسوزوكي سياز وام جي 5، لكن تسعيرها وضعها في منافسة مع سيارات مثل جراند سيراتو ورينو ميجان وتويوتا كورولا.

هوندا سيتي موديل 2021

تُقدم السيارة في أحدث جيل لها بتصميم جديد تمامًا، مازال تصميمها يأخذ طابع الإقتصادية الذي قد تراه في اكسنت HCI وسوزوكي سياز، لكن حصلت السيارة على بعض اللمسات الرياضية خاصة في التصميم الأمامي لها والذي يأتي بشكل يقترب من هوندا سيفيك، أما من الجنب ومن الخلف فيبدو تصميمها عادي مائل للإقتصادية.

مواصفات هوندا سيتي 2021

  • 4 سلندر 1500 سي سي
  • قوة 121 حصان
  • عزم دوران 145 نيوتن.متر
  • فتيس CVT من 6 نقلات
  • نظام جر امامي للعجلات
  • سعة خزان البنزين 40 لتر
  • متوسط الإستهلاك 4.7 لتر لكل 100 كم

هذه هي المواصفات التي تُقدم السيارة بها في السوق المصري، لا تعتبر الأرقام الخاصة بالموتور مُتميزة خاصًة في هذه الفئة السعرية حيث تتفوق عليها سيارة MG6 بتسعير أقل، وتم تقديم السيارة من خلال فئتين مُختلفتين التجهيزات.

هوندا سيتي الجديدة

تأتي السيارة بالعديد من التجهيزات ومنها جنوط 15 بوصة او 16 بوصة وكشافات LED امامية وخلفية مع إضاءه نهارية وكاميرا خلفية ومثبت سرعة ونظام صوتي من 4 سماعات يتم التحكم فيه من خلال شاشة 8 بوصة داعمة للـApple Car Play والـAndroid Auto مع نظام التشغيل والدخول بدون مُفتاح.

اما عن الأمان في السيارة فهي تأتي مع 2 وسائد هوائية وABS وEBD ونظام الثبات الإلكتروني ونظام الثبات على المرتفعات ومستشعر قياس ضغط الإطارات وISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال وحساسات ركن خلفية.

Honda City

سعر هوندا سيتي 2021

تم تقديم السيارة في السوق المصري من خلال فئتين، وتختلف الفئتين من حيث التجهيزات والكماليات لكن جاءت الفئتين بنفس وسائل الأمان بدون إختلاف، ويبلغ الفرق بين سعر الفئة الأولى والثانية 20 الف جنية مصري فقط.

  • الفئة الأولى LX بسعر 345 الف جنية
  • الفئة الثانية LX Sport بسعر 365 الف جنية

سعر هوندا سيتي 2021 في مصر

الفئةالسعر
الأولى ( LX )345.000 جنية
الثانية ( LX Sport )365.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد