هافال H6 تحصل على فيس ليفت جديد في الصين

KGM Torres

KGM Torres

تعد هافال H6 واحدة من أنجح السيارات الـSUV مبيعًا سواء في السوق العالمي أو السوق الصيني، وقد ظلت السيارة تتربع على عرش المبيعات في الصين لفترة كبيرة، إلى أن تراجعت مبيعاتها وأصبحت في المركز السادس خلال عام 2023 بـ226.024 مركبة، لكن مع ذلك، لا تزال هذه السيارة هي الأكثر مبيعًا لدى جريت وول موتورز.

تم بدأ إنتاج السيارة في عام 2011، وصولًا إلى الجيل الثالث في 2020 وهو الأحدث حاليًا في الأسواق، وقد حصل هذا الجيل على العديد من التحديثات والنسخ الخاصة، ولا يزال الأمر مستمر، حيث أن هافال – التابعة لمجموعة جريت وول موتورز – كشفت عن فيس ليفت جديدة من H6، ويتركز هذا الإصدار على تقديم تحديثات جمالية للتصميم الخارجي مع بعض التحديثات البسيطة الأخرى.

هافال H6 تحصل على فيس ليفت جديدة في الصين

تمتلك السيارة شبكة أمامية كبيرة الحجم، ويرتبط بها المصابيح الأمامية الـLED، ومن الخلف نجد شعار الشركة الملفت، مع جناح خلفي ومشتت هواء خفيف، بالإضافة إلى تغيير تصميم المصابيح الخلفية لتصبح تقليدية أكثر. يصل طول السيارة إلى 4703 مم، وهو أكبر بـ 50 مم عن الطراز السابق، مع الحفاظ على نفس العرض (1886 مم) والإرتفاع (1730 مم).

هافال H6 تحصل على فيس ليفت جديدة في الصين

تعتمد النسخة الجديدة على محركات رباعية الأسطوانات 1.5T و 2T، وهي نفس محركات النسخة القديمة، على الرغم من ذلك، تم زيادة عدد الأحصنة من 208 إلى 228 حصان في محرك 2T مع إستهلاك وقود يصل إلى 8.1 لتر، أما محرك 1.5T فأصبح بـ174 حصان، وكلاهما بناقل حركة مزدوج من 7 سرعات.

هافال H6 تحصل على فيس ليفت جديدة في الصين

ظهرت سيارة هافال H6 فيس ليفت الجديدة في معرض بكين الدولي للسيارات 2024 في الصين، ومن المنتظر ان يتم توفير السيارة لاحقًا للبيع في مختلف الأسواق حول العالم.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.