سيارات هافالسيارات هافال

شركة هافال هي شركة صينية الأصل مملوكة للصانع الصيني العملاق “جريت وول موتورز”، تأسست Great Wall Motors في عام 1976 ثم تم تأسيس شركة هافال الصينية كشركة فرعية في مارس 2013، وتهتم شركة Haval بإطلاق سيارات الكروس اوفر والـSUV الكبيرة فهي لا تهتم بإطلاق سيارات سيدان.

هافال

بدأت جريت وول موتورز في التوسع من خلال شركة Haval حيث دخلت الشركة في العديد من الأسواق حول العالم، وتتواجد في الكثير من الأسواق العربية في الخليج، حيث نجد انها تتواجد في الإمارات العربية المُتحدة والسعودية والكويت والعراق وايران، وحصلت سيارات Haval على مبيعات جيدة وسط المُنافسة الصينية في تلك الأسواق.

لدى شركة Haval عدد سيارات كبير يتخطى حاجز الـ10 سيارات حاليًا، وتتواجد في أسواق مثل السوق السعودي بأربعة سيارات، ولديها سيارات إقتصادية وسيارات “فاخرة” لتُناسب إحتياجات العُملاء في مختلف الفئات السعرية.

سيارات هافال في مصر

دخلت مؤخرًا شركة هافال في الأسواق المصرية من خلال الوكيل العريق “جي بي غبور اوتو”، كما كشفت الشركة بشكل رسمي عن سيارتان كروس اوفر من الحجم المُدمج وهما هافال جوليان وهافال H6، وتم تقديم السيارات في بداية شهر يوليو من عام 2021 لأول مرة.

حيث إشتعلت المُنافسة بقوة في مصر مؤخرًا بين العلامات الصينية، وإستحوذت علامة من أبرز العلامات الصينية المتواجدة في مصر على جزء كبير من مبيعات سوق السيارات في مصر، مما دفع العديد من التوكيلات للحصول على وكالات سيارات جديدة وإستيرادها داخل السوق المصري.

  • الفئة السعرية
  • تصنيف السيارة

آخر أخبار سيارات هافال

“غبور” يكشف عن هافال H6 موديل 2022 رسميًا في مصر !

أعلن “غبور اوتو” وكيل سيارات هافال الصينية في السوق المصري عن طرح سيارة هافال H6 موديل 2022 الجديدة بشكل رسمي، وذلك بعدما حصل على حق إستيراد سيارات هافال الصينية التابعة لـ”جريت وول موتورز” في مصر ليكون هو الوكيل المحلي لتلك العلامة في سوق السيارات المصري. سيارة Haval H6 هي سيارة صينية المنشأ تُصنف كروس اوفر […]

الكشف عن هافال جوليان 2022 رسميًا في مصر !

أعلنت شركة هافال الصينية من خلال وكيلها المحلي في مصر “جي بي غبور اوتو” عن طرح السيارة الجديدة هافال جوليان 2022 الجديدة كُليًا بشكل رسمي في السوق المصري، جدير بالذكر حصل “غبور” على وكالة علامة هافال التابعة لـ “جريت وول موتورز” الصينية بعدما حصل على وكالة شانجان. سيارة Haval Jolion الجديدة هي كروس اوفر مدمجة […]

انضمام سيارات هافال للمنافسة في السوق المصري قريبًا !

بعدما إستحوذ “غبور اوتو” على وكالة شانجان الصينية وأصبح هو وكيلها المحلي في مصر، سيُعلن ايضًا الوكيل في الفترة القادمة عن إستحواذه على وكالة سيارات هافال الصينية في السوق المصري، مما يُشير الى زيادة المنافسة بين السيارات الصينية في السوق المصري. شركة هافال هي شركة صينية تم تأسيسها في 2013، هي تابعة للصانع الصيني “جريت […]