“فورد ايجيبت” تستعد لتقديم سيارة جديدة بالسوق المصري

KGM Torres

KGM Torres

تستعد شركة فورد من خلال وكيلها المحلي “أوتو جميل” لتقديم سيارة جديدة في السوق المصري، ولم تفصح الشركة عن السيارة التي سيتم طرحها، حيث نشرت الشركة من خلال صفحتها على فيس بوك منشورًا يحمل صورة تشويقية للسيارة الجديدة المنتظر تقديمها خلال أيام.

جدير بالذكر ان شركة فورد تُتيح سيارتين من العلامة الأمريكية لعملاءها في السوق المصري، حيث تُقدم فورد ايكو سبورت الكروس اوفر الرياضية تحت المُدمجة، كما تُقدم فورد فوكس والتي تتوفر بفئات سيدان مُدمجة الحجم وفئة هاتشباك لمُحبي هذا النوع من السيارات.

فورد فوكس الجديدة

وبالنظر الى الأسواق العالمية، قامت شركة فورد بتقديم النسخة المحسنة من فورد فوكس في الخارج منذ أكثر من عام، لذلك فنتوقع ان تكون السيارة التي تستعد فورد لتقديمها هي فورد فوكس فيس ليفت الجديدة، خاصًة ان الصورة الموجودة في المنشور التشويقي تتطابق مع السيارة الجديدة.

وجاءت السيارة في نسختها المحسنة بتطورات على جانب التصميم الخارجي والداخلي والتجهيزات، وجاءت بخيارات مختلفة من المحركات، منهم محرك 3 سلندر 1.0 لتر تيربو بقدرة 123 حصان، لكننا نتوقع ان تُقدم السيارة في السوق المصري بنفس المحرك المتاح حاليًا، وهو محرك 3 سلندر 1.5 لتر بقدرة 120 حصان وعزم دوران 151 نيوتن.متر.

Ford Focus

وطبقًا لأحدث قائمة سعرية رسمية صادرة من فورد في مصر، تُقدم Ford Focus في السوق المصري بخمسة فئات، بسعر 470 ألف جنية للفئة الأولى، و490 ألف جنية للفئة الثانية، و500 ألف جنية للفئة الثالثة، و535 ألف جنية للفئة الرابعة، والفئة الخامسة كانت غير مُتاحة.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.