سيارة فيات تيبو موديل 2020 في مصر – وإرتفاع مبيعات شركة فيات !

بعد الرقود الذي عانت منه شركة فيات في مصر، عادت الشركة بسيارة من اقوى السيارات الموجوده في فئتها، بل هي الأقوى، وهي سيارة فيات تيبو، حيث تأتي هذه السيارة بأعلى قيمة مُقابل سعر في فئتها السعرية، كما انها قدمت فيات بونتو 2020 ايضًا، وتأتي سياراتها بقيمة عاليه مٌقابل سعر، وجاءت سيارة فيات تيبو بمواصفات قوية جدًا ووسائل امان مُمتازة جدًا، حيث تتواجد جميع وسائل الأمان الخاصة بالسيارة في جميع فئاتها بدايتًا من اول فئة مرورًا بجميع الفئات وحتى اخر فئة.

كما انها تتميز بانها تُقدم لك هذه المميزات ووسائل الأمان العديدة في اكثر من فئة، مانيوال او اوتوماتيك، سيدان او هاتشباك، وهذه من مميزات فيات تيبو والتي جعلتها تنتشر بهذا الشكل، وتُقدم هذه السيارة اداء قوي جدًا ومميزات قوية جدًا وعيوب قليلة، وتتفوق على الكثير من السيارات في سعرها مثل كيا بيكانتو 2020 وميتسوبيشي لانسر 2020 ونيسان صني 2020 والمزيد من السيارات الاخرى.

فيات تيبو موديل 2020

إرتفاع مبيعات فيات في مصر

بعدما قامت شركة فيات بإطلاق هذه السيارة القوية بكل هذه المواصفات والمميزات ووسائل الامان القوية والتي يحتاجها اي مُستخدم مصري خصوصًا مع الشوارع المصرية، مع الشكل والتصميم الخارجي المُميز ايضًا، إرتفعت مبيعات شركة فيات بشكل كبير في مصر، حيث إرتفعت مبيعات فيات في النصف الاول من عام 2019 بنسبة 3% عن نسبة النصف الاول من عام 2018، وقامت فيات ببيع حوالي 1438 سيارة من سياراتها في النصف الاول من العام الحالي 2019، وأصبحت شركة فيات رقم 9 بين الشركات المُتخصصه في السيارات الملاكي في مصر.

سيارة فيات تيبو موديل 2020 في مصر

قامت شركة فيات بالإعلان عن فيات تيبو موديل 2020 عن طريق وكيلها “دينامكس” في مصر، وتبدأ الأسعار الخاصة بسيارة فيات تيبو من 215 الف لأول نسخة مانيوال سيدان من السيارة، ولم يتم تغير اي اسعار من الاسعار الخاصة بموديل 2019 السابق، وتتوفر السيارة مع فئتين مانيوال سيدان وفئتين اوتوماتيك سيدان وفئة اوتوماتيك هاتشباك، وكل فئات السيارة تُعطيك جميع وسائل الأمان الخاصة بها والتي وضعناها لكم في جدول المواصفات داخل السيارة ويُمكنك الذهاب إليه عن طريق الضغط على هذا الزِر.

فيات تيبو 2020

فيات تيبو موديل 2020

مواصفات فيات تيبو موديل 2020

تأتي سيارة تيبو 2020 بنفس مواصفات الموديل السابق منها موديل عام 2019، حيث لم يحدث اي تغيرات سواء في المواصفات او السعر الخاص بالسيارة، حيث شَعرت فيات بالإستقرار مع هذه السيارة الإيطاليه القوية مما تُقدمه من مواصفات قوية ووسائل امان مُمتازة وتصميم خارجي من اقوى التصميمات في فئتها السعرية، لذلك لم تقوم فيات بعمل اي تعديلات في السيارة.

  • محرك السيارة 1400 سي سي
  • قوة المحرك 95 حصان
  • عزم دوران 172 نيوتن متر
  • ناقل حركة 6 نقلات

سعر فيات تيبو موديل 2020

الفئةالكمالياتالسعر
الاولى ( مانيوال )باور، مثبت سرعة، جنوط، قفل مركزي للأبواب، جميع وسائل الامان215.000 جنيه
الثانيه ( مانيوال )نظام ذكي لركن السيارة، كاميرا خلفية225.000 جنيه
الثالثه ( اوتوماتيك )بدون مرايات ضم، بدون النظام الذكي لركن السيارة273.000 جنيه
الرابعه ( هاتشباك، اوتوماتيك)النظام الذكي لركن السيارة، مرايات ضم وإغلاق، كاميرا خلفية289.000 جنيه
الخامسه ( اوتوماتيك )نفس كماليات الفئة الرابعة303.000 جنيه
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد