تعرف على نصر E70 الكهربائية الجديدة – السوق المصري يزداد قوة !

بعد توقف دام لأكثر من عشر سنوات، جاءت أنباء عن عودة شركة النصر لإنتاج وتجميع السيارات محليًا في مصر، وسوف تجميع سيارة بأسم النصر E70 الكهربائية نظرًا للتوجه العالمي الى سيارات الطاقة النظيفة.

وبسبب إتجاه الدولة لإعادة إحياء الصناعات المصرية مرة اخرى، إتحدت شركة النصر للسيارات مع شركة دونج فينج الصينية، وهي تعتبر واحدة من أكثر ثلاث مُصنعي سيارات في الصين.

النصر E70

كما أن لـ شركة النصر نية في المشاركة في مشروع احلال السيارات بهذه السيارة، حيث ستقوم الشركة بإستثمار مبلغ يصل لـ2 مليار جنية لإعادة إنتاج السيارات محليًا في مصر، ومن المفترض أن يتم إنتاج ما يُعادل 25 ألف سيارة سنويًا وهو رقم جيد جدًا كبداية في السوق المصري.

والسيارة التي سوف تُنتج وتجمع محليًا هي السيارة الكهربائية جلوري E70، ومن المفترض ان يكون نصر E70 الكهربائية هو إسمها في مصر، والسيارة تعتبر سيدان مُدمجة الحجم حيث تعتبر بنفس حجم نيسان سنترا وكيا جراند سيراتو وتويوتا كورولا.

مواصفات النصر E70 الكهربائية الجديدة

  • بطارية ليثيوم نيكل قدرتها 50.8 كيلو وات / ساعة
  • محرك كهربائي 110 كيلو وات بقوة 147 حصان
  • عزم دوران 260 نيوتن.متر
  • تسارع من 0 لـ 100 كم في 10.8 ثانية
  • متوسط مدي القيادة لكل شحنة هو 400 كم
  • وزن السيارة حوالي 1550 كيلو جرام

سعر نصر E70

أما بالنسبة للشحن فشحن السيارة البطيء يستغرق من 6 الى 8 ساعات ليتم شحنها بالكامل، وبالنسبة لتجهيزات السيارة فهي في الخارج تتوفر بفئتين من التجهيزات وتعتبر التجهيزات متواضعه الى حد كبير كما أن وسائل الأمان متواضعه جدًا كما نقلها الصحفي أحمد نوح من خلال فيديو على يوتيوب.

بالطبع المواصفات التي نقلناها لكم ليست نهائية كما أن التجهيزات ووسائل الأمان رُبما نجدها تختلف في النسخة الإنتاجية من السيارة في مصر، لذلك فالمواصفات النهائية سننقلها لكم عندما يتم الكشف عن السيارة بشكل رسمي.

سعر نصر E70 الكهربائية المتوقع في مصر

من المتوقع طرح السيارة حول سعر 300 الف جنية. أشارت الكثير من العناوين ان سيكون سعر السيارة 360 الف جنية لكن حتى الأن لم يتم الكشف بشكل رسمي عن أي تفاصيل بخصوص الأسعار والفئات.

Nasr E70

اما عن موعد نزول السيارة، فسيتم البدء في تجميع السيارة في نهاية عام 2021 الحالي وستُطرح في الأسواق رسميًا في بداية عام 2022 القادم.

مقالات مُتعلقة
تعليق 1
  1. أكرم يقول

    فاشله قبل ما تنزل بصراحه
    عموما خلينا نستنى ونشوف يمكن تقدم شيء يستحق ولو اني شايف ان طلاما مش هتقدم حاجه تستاهل يبقى اوفر المبلغ واجيب صني ولا لوجان اوفرلي من الكهربا والشغلانه دي

    لازم يقدم نقطه قوه جنب الكهربا ، طلاما النصر هتبدا تبدا صح وبقوه تاني من الاول ، احنا بلد قويه محترمه تقدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد