بشعار “القيادة الى الأحلام”.. دونج فينج في طريقها لأسواق الشرق الأوسط

KGM Torres

KGM Torres

تُعد شركة دونج فينج واحدة من أهم شركات السيارات الصينية، لها باع كبير في إنتاج السيارات، وهي تعتبر الشريك الصيني الذي كان سيُنتج السيارة نصر E70. نشرت الشركة خطتها الطموحة لعام 2022 والتي تؤكد ان الشركة في طريقها للتوسع نحو أسواق الشرق الأوسط والأسواق العالمية.

تختلف شركة دونج فينج عن شركة DFSK المتواجدة بالفعل في الأسواق المصرية، حيث تعتبر الثانية هي شركة نابعة من شراكة بين دونج فينج وشركة سوكون الصينية، بينما تعتبر دونج فينج هي الشركة الأم التي تم تأسيسها عام 1969 وهي حاليًا في شراكات قوية أبرزها مع شركة كيا ومجموعة PSA.

ايولوس ييشوان A30

ظهرت سيارات دونج فينج من سلسلة ايولوس في معرض جدة الدولي للسيارات 2021 بداية شهر ديسمبر الحالي، وظهرت الشركة بمجموعة سيارات على رأسهم ايولوس ييشوان A30 السيدان مُدمجة الحجم وايولوس ييشوان A70 الكروس اوفر مُدمجة الحجم.

وتم إعتماد الوكيل الرسمي لشركة دونج فينج في السعودية وهي شركة التوكيلات العالمية للسيارات. وأكدت الشركة انها في طريقها للدخول الى أسواق الشرق الأوسط وافريقيا.

ايولوس ييشوان GS

خلال عام 2021 تواجدت شركة دونج فينج في المنافسة في أسواق أمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا وبعض دول أفريقيا، وانتهزت الشركة فرصة التحول للطاقة النظيفة في أوروبا لتبدأ في تصدير سياراتها لتلك الدول، وتضمنت خطة دونج فينج الجديدة إنشاء قطاع للتكنولوجيا ونظام بيئي للخدمات.

وقالت الشركة انه تم إطلاق مُنتجات جديدة منها ييشوان ماكس والتي تُقدم التطورات التي وصلت لها دونج فينج، وتم تقديمها في السوق الصيني وحصلت على إستقبال ورد فعل إيجابي، وقالت الشركة انها تسعى لتقديم السيارات الجديدة الى الأسواق العالمية قريبًا جدًا.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.