كوبرا فورمينتور الجديدة 2022 خلال أيام في السوق المصري

KGM Torres

KGM Torres

تستعد شركة “كيان ايجيبت” وكيل علامة سيات المحلي في السوق المصري لطرح أول سيارة من العلامة الرياضية الفائقة “كوبرا” بالأسواق المصرية خلال الأيام المُقبلة، حيث تم رصد كوبرا فورمينتور الجديدة 2022 في مصر إستعدادًا لطرحها بشكل رسمي خلال الأسبوع المُقبل.

انفصلت كوبرا عن سيارات سيات كعلامة مستقلة في 2018، ويُتاح حاليًا من علامة كوبرا أربعة سيارات وهم كوبرا ليون وكوبرا اتيكا وفورمينتور وبورن، وتُعد Cupra Formentor هي كروس اوفر مُدمجة الحجم رياضية في المقام الأول، ستُنافس مع دي اس 7 نسخة 225 حصان وفولفو XC40 وغيرهم.

Cupra Formentor

متوقع ان تنطلق فورمينتور الجديدة في مصر بمنظومة دفع مكونة من محرك 4 سلندر 2.0 لتر تيربو بقدرة حصانية 190 حصان وعزم أقصى للدوران 320 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة DCT WET من 7 نقلات بنظام جر امامي لتتسارع من 0 لـ100 كم في 7.1 ثانية مع متوسط إستهلاك بنزين 8.2 لتر لكل 100 كم.

دخلت كوبرا فورمينتور إختبارات الأمان الأوروبية وحققت 5 نجوم من أصل 5 نجوم، وهي تتميز على جانب الأمان بوسائل منها مساعد السفر ونظام التحكم التكيفي في السرعة ومساعد الخروج من الركنات مع قراءه إشارات المرور والحفاظ على السير داخل الحارة المرورية وكشف النقاط العمياء وغيرها.

كوبرا فورمينتور

من المتوقع ان يتم تقديم السيارة في السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات ووسائل الأمان، وهي سوف تنضم للمنافسة في فئة سعرية قوية مع سيارات قوية تتميز بالمحركات الضخمة والأداء والتسارع، حيث ان هذا هو توجه السيارة الأساسي.

سوف يتم تقديم السيارة من خلال الوكيل المحلي “كيان ايجيبت” وكيل علامة كوبرا الإسبانية التابعة لـ سيات، ومن المتوقع ان يتم تقديمها خلال الأسبوع الحالي او الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.