تخفيضات ستروين سي اليزيه 2020 – مش هتنافس كده !

بعدما رأينا تخفيضات بيجو 301 وتخفيضات فيات تيبو وتخفيضات رينو لوجان نرى الان تخفيضات ستروين سي اليزيه 2020 بشكل رسمي في السوق المصري، حيث تم تخفيض سعر السيارة لتتمكن من مُنافسة السيارات الاخرى العديدة الموجوده في هذه الفئة السعرية.

ستروين سي اليزيه 2020 تُنافس العديد من السيارات القوية في الاسواق المصرية، فهي تُنافس فيات تيبو ورينو لوجان وبيجو 301 التي حصلت على تخفيضات قوية ايضًا، وهي تُنافس ام جي 5 موديل 2020 ايضًا وسيارات اخرى مثل شيفروليه اوبترا 2020 والنترا HD 2020.

ستروين سي اليزيه 2020

تخفيضات ستروين سي اليزيه 2020

قامت شركة ستروين بتخفيض سعر ستروين سي اليزيه بحوالي 5 الاف جنيه تخفيض على جميع فئات السيارة، ونتوقع في ايجي كار ان يتم تخفيض سعر ستروين سي اليزيه مره اخرى بقيمة اعلى ليتمكن من المنافسة والحصول على مبيعات، تابعونا على قسم اخبار السيارات في مصر.

  • اول فئة بسعر 220 الف جنيه مصري بدلًا من 225 الف جنيه مصري بتخفيض 5 الاف جنيه
  • ثاني فئة بسعر 250 الف جنيه مصري بدلًا من 255 الف جنيه مصري بتخفيض 5 الاف جنيه

كانت تبدأ السيارة قبل التخفيضات بسعر 225 الف جنيه مصري لأول فئة وحتى 255 الف جنيه مصري لأعلى فئة، والسيارة تُنافس فيات تيبو وبيجو 301 بشكل اساسي والفروقات بينهم بسيطه جدًا فهي سيارات قوية، قامت بيجو بتخفيض سعر بيجو 301 وفيات ايضًا قامت بتخفيض سعر فيات تيبو بتخفيضات قوية لكن لم تُعلن ستروين عن تخفيضات قوية على سي اليزيه للأسف.

ستروين سي اليزيه

الفئهالكمالياتالسعر
الاولى ( Comfort )جنوط 15 بوصه، مصابيح ضباب اماميه، مكيف هواء يدوي
سنتر لوك، زجاج كهرباء، كمبيوتر رحلات، بلوتوث
4 سماعات، امكانية تعديل ارتفاع كرسي السائق
فرش قماش، مخرج كهرباء 12 فولت
ABS، وسادة هوائيه للسائق والراكب الامامي
228.000 جنيه
الثانيه ( Exclusive Plus )مرايات كهرباء، مقاعد جلد مع قماش، مثبت سرعه، طارة جلد
مكيف هواء اوتوماتيكي، شاشة وسطيه 7 بوصه
نظام ملاحه، كاميرا خلفيه
258.000 جنيه

لا شك ان كل هذه التخفيضات في صالح المُستخدم وهي خطوات قوية وجريئة من شركات السيارات وتقوم بإحداث تغير جزري في سوق السيارات المصري الفتره القادمه.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد