مراجعة شيفروليه لانوس – هل ينفع تشتريها في 2019 ولا راحت عليها ؟

سياره شيفروليه لانوس السياره التي تم اصدارها سنه 1998 ومازلت تنافس حتي اليوم وهذا يدل علي مدي قوة هذه السياره وحب الشعب المصري وثقته فيها حيث انه في سوق السيارات عمر السياره الطبيعي لا يزيد عن عشر سنوات اما هذه السياره كسرت القاعده وتخطت ضعف المده الطبيعية لاي سياره منافسه لها، في هذه المقاله نقدم لكم مراجعة شيفروليه لانوس مراجعة كامله علي موقع ايجي كار وكل مواصفاتها ومميزاتها وعيوبها ووضعها بالنسبه للمنافسين الموجودين في نفس الفئه السعريه التي تتواجد بها.

تعتبر سياره شيفروليه لانوس من اكثر السيارات الاعتماديه في فئتها السعريه خصوصًا من سيارات شيفروليه حيث ان قطع غيارها متوافره في كل مكان وسعرها منخفض جدا مما يزيد من معدل بيع هذه السياره وثقه العملاء فيها كما ان سياره شيفروليه لانوس لا يوجد بها العديد من المشاكل الميكانيكيه ( مثل تويوتا كورولا 2020 عدوة الميكانيكا 😄 ) فهي مريحه جدا بالنسبه لراكبها وتنسب سياره شيفروليه لانوس لتوكيل منصور ومقار وهذا مايجعلها متميزه عن منافسيها لان التوكيل مهم جدا لمالك السياره حيث انه في فترة الضمان نذهب كثيرا للتوكيل لعمل الصيانات، فإن كان التوكيل سئ التعامل فهذا يعيب السياره ويصعب صيانتها ويؤدي الي تقليل نسبه مبيعتها.

مراجعة شيفروليه لانوس

نقدم لكم في هذا المقال اليوم على موقع ايجي كار مراجعة كامله شامله لجميع جوانب سيارة شيفروليه لانوس المُنتشره والإقتصادية، حيث تأتي هذه السيارة في فئة سعرية إقتصادية وتُقدم السيارة مواصفات مقبوله ومُتكامله، وتُنافس السيارة سيارات اخرى عديدة مثل هيونداي فيرنا 2020 وBYD F3 والمزيد من السيارات الأخرى، وهذه المراجعة ستجعلك تتعرف على السيارة بشكل كامل وتتمكن من الحُكم عليها، ونُقدم لكم هذه المراجعة في قسم مراجعات السيارات.

مراجعه شيفروليه لانوس

التصميم الخارجي والداخلي لسياره شيفروليه لانوس

تتميز سياره شيفروليه لانوس بتصميم خارجي انسيابي وجميل مقارنة بتاريخ هذه السياره حيث انها مصنوعه من حوالي عشرون عام وهذا التصميم كان يعتبر اعجاز بالنسبه لهذا الوقت وتتميز بصالون واسع ومريح ومناسب للعائلات وتحتوي السياره علي اماكن ومساحات تخزين عديدة تتيح لك السفر بالسياره بدون اي مشاكل.

صالون السيارة واسع ومُريح وبه الكثير من المُميزات التي تجعله صالون مُناسب للعائلات والسفر لمسافات، لكن تصميم السيارة الخارجي ليس الأفضل في فئته السعرية فيوجد الكثير من السيارات الاخرى بنفس السعر او في نفس الفئة بتصميم اكثر جاذبية وجمالًا، لكن كُل سيارة مُوجهه لفئة مُعينه وشيفروليه لانوس مُوجهه للفئة التي تحتاج لسيارة عائلية إعتمادية في المقام الأول.

التصميم الداخلي لسياره لانوس

الموتور ومواصفات السياره

تتميز سياره شيفروليه لانوس بموتور 1500 سي سي يعطي قوة 86 حصان عند 5800 لفه لكل دقيقه ( RPM ) وعزم 132 نيوتن.متر عند 3400 لفه لكل دقيقه ( RPM ) وهو موتور اعتمادي بسيط لا يوجد فيه مشاكل حيث اثبت كفائته في الفتره السابقه ولم يشتكي منه اي من العملاء وهو موتور موفر للوقود ولكن علي حسب الاستخدام.

فعند التعامل مع السياره بسلاسه واخذ النقلات بسلاسه يوفر الموتور الوقود ولكن عند استخدامه استخدام رياضي تستهلك السياره وقود بمعدل كبير جدا لان الموتور في الاساس ليس رياضي فالسياره في المقام الاول سياره عائليه وهذا الموتور يؤدي المطلوب ان كنت تستخدم السياره الاستخدام الصحيح.


تعامل السياره مع الطريق

كما تمتلك هذه السياره عفشه مميزه في التعامل مع الطريق فعلي السرعات القليلة تجد العفشه ناعمه ومريحه ولا تشعرك باغلب عيوب الطريق وعلي السرعات العاليه تكون العفشه مناسبه ولكنها ليست افضل شئ لانه كما ذكرت لكم في هذا المقال سابقا ان سيارة شيفروليه لانوس هي سياره عائليه في المقام الاول ولا تصلح للسرعات العاليه بشكل كبير، كما ان عزل السياره جيد بالنسبه لفئتها السعريه، عزل الضوضاء الخارجيه جيد وعزل الهواء علي السرعات العاليه ممتاز ولكن صوت الموتور واضع داخل السياره.

شيفروليه لانوس على الطريق

القيمه مقابل السعر

تتمتع هذه السياره بقيمه مقابل سعر مميزه جدا فهي تتغلب علي جميع المنافسين في هذه النقطه حيث ان سعر سياره شيفروليه لانوس اقل بفارق كبير عن اقرب منافسيها مثل رينو لوجان 2020 وهذا يعطيها الافضليه لشراءها اذا كنت تفكر في شراء سياره في هذه الفئه السعريه، فهي عملية جدًا اكثر من شبابيه او رفاهية.

لمعرفة مواصفات السيارة بالكامل مع مميزاتها وعيوبها وجدول أسعارها إضغط على الزر التالي

شيفروليه لانوس 2020


مميزات شيفروليه لانوس

  • تتميز السياره بموتور موفر للوقود واعتمادي في المقام الاول
  • تتميز بصالون واسع ومريح
  • تحتوي علي العديد من مساحات التخزين
  • تتميز بتوافر قطع الغيار ورخص سعرها
  • تتميز بتوكيل جيد في التعامل مما يميز السياره علي منافسيها
  • تتميز بعزل جيد للهواء علي السرعات العاليه

عيوب سياره شيفروليه لانوس

  • صوت موتور السياره واضح بالداخل
  • السياره تستهلك الوقود بطريقة بشعه اذا تم إستخدامها استخدام رياضي
  • صوت تعامل العفشه مع الطريق مسموع داخل السياره
  • تشغيل المكيف يؤثر علي اداء الموتور

تقييم السياره النهائي

في النهاية وبعد الإنتهاء من مراجعة شيفروليه لانوس، فأودُ ان اخبركم ان هذه السيارة تعتبر افضل قيمه مقابل سعر في هذه الفئه السعرية، حيث انها الاكثر اعتماديه وثقه بين العملاء، وتتميز بموتور اعتمادي واقتصادي وتصميم انسيابي وصالون واسع ومريح وهذه المواصفات تعتبر ممتازه في هذه الفئه السعريه، كما انها تتميز بتوافر قطع الغيار بسعر مُعتدل وليس مُرتفع مثل الكثير من السيارات الأخرى، وتتميز ايضًا بتوافر العديد من العديد من مراكز الخدمه والصيانة مما يسهل علي ملاك السياره التعامل مع الصيانات وشراء قطع الغيار.

مراجعة شيفروليه لانوس 2020

الفئةالكمالياتالسعر
الاولىلا يوجد كماليات162.000 جنيه مصري
الثانيهالساعة الوسطيه، عداد RPM167.000 جنيه مصري

بعد مراجعة سيارة شيفروليه لانوس التي قدمناها لكم على موقعنا، يُمكنكم التجول في موقعنا للمزيد من المقالات المُميزه واخبار السيارات واحدث السيارات كما اننا نقدم لكم ميزة مقارنة السيارات بشكل سهل وسريع لتتمكن من مقارنة سيارتين ببعض ومعرفة الأفضل بينهم، موقعنا مليء بالمميزات والإختيارات التي يُمكنك تجربتها وإستخدامها بشكل يومي بدون مشاكل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد