توكيل شيفروليه يُعلن عن زيادة أسعار شيفروليه كابتيفا 2020 !

منذ اسبوعين تقريبًا اعلن “المنصور” توكيل سيارات شيفروليه في مصر عن سيارته الجديده شيفروليه كابتيفا 2020، وحصلت السيارة على ضجه كبيره وأحدثت جدل واسع على كافة مواقع التواصل الإجتماعي، وقام الكثير من الناس بحجز هذه السيارة في وقت مُبكر جدًا من إطلاقها.

السيارة احدثت جدل بسبب انها صينية المنشأ وانها تُقدم موتور قوي مع مساحات واسعه وبتسعير مُناسب، وكون ان السيارة صينيه أحدث قلق عند الكثير من الناس لكن شراكه جنرال موتورز مع سايك موتورز جعلت الكثير من الناس تطمئن للسيارة، كما ان تجارب الناس ( ليس لوقت طويل ) لـ سيارات ام جي الصينيه والتي تعتبر تجربة مُميزه جعلت الكثير من الناس تطمئن أكثر للـCaptiva !

شيفروليه كابتيفا

اليوم نرى “المنصور” توكيل السيارة في مصر يقوم بالإعلان عن زيادة أسعار شيفروليه كابتيفا 2020 بعد ايام قليلة من إطلاقها، السيارة كان متوقع لها نجاح حيث تقبلها الكثير من الناس بالرغم من ما حدث مع شيفروليه اكوينوكس والتي تم الإستغناء عنها لكن تقبل الناس كابتيفا.

Captiva

زيادة أسعار شيفروليه كابتيفا 2020

تم زيادة سعر الفئة الاولى والثانيه من السيارة فقط، حيث تمت الزياده بقيمة 10 الاف جنيه مصري للفئة الاولى وبقيمة 5 الاف جنيه مصري للفئة الثانيه.

  • الفئة الأولى بسعر 320.000 جنيه بدلًا من 310.000 جنيه بزيادة 10 الاف جنيه مصري
  • الفئة الثانيه بسعر 345.000 جنيه بدلًا من 340.000 جنيه بزيادة 5 الاف جنيه مصري

وكما ذكرت في الأعلى فبهذا التسعير الجديد وبعد الزياده لن يتغير موقف السيارة فالزياده جاءت بقيمة بسيطه.

Chevrolet Captiva

 

 

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد