الكشف عن تخفيضات شيري اريزو 5 موديل 2020 في مصر !

شركة شيري تقوم بالكشف عن تخفيضات شيري اريزو 5 موديل 2020 بشكل رسمي في الاسواق المصرية لتقوم بتخفيض جميع فئات شيري اريزو 5 بحوالي 5 الاف جنيه مصري، وسيارة اريزو 5 هي سيارة صينية من سيارات شيري يتم تقفيلها محليًا في مصر وهي تُعتبر بديلة سيارة هيونداي فيرنا في الاسواق المصرية، فهي تأتي في نفس الفئة السعرية وتقدم قيمة اعلى بفرق كبير جدًا عن فيرنا.

شيري اريزو 5 هي سيارة جديده على الاسواق المصرية، تُنافس السيارة في فئة سعرية مليئة بالسيارات الإقتصادية المُنتشره والتي اثبتت كفاءتها بشكل كبير، فهي تُنافس BYD F3 وشيفروليه لانوس ورينو لوجان، كما انها تنافس لادا جرانتا اوتوماتيك.

Chery Arrizo 5

اريزو 5 كعادة السيارات الصينية مثل سيارات ام جي تعمل على تقديم اعلى قيمة مقابل سعر، وسيارة Chery Arrizo 5 تقدم قيمة ممتازة مقابل سعرها فتصميمها يتفوق على مُعظم السيارات الموجوده في فئتها كما ان كمالياتها ووسائل الامان فيها ممتازة جدًا، وإنتشرت السيارة بشكل كبير في اول ايامها في الاسواق المصرية.

تخفيضات شيري اريزو 5 موديل 2020

شركة شيري قامت بالإعلان عن تخفيضات على سيارة شيري اريزو 5 موديل 2020 لتقوم بتخفيض اسعار جميع فئات السيارة، حيث تُنافس السيارة مع سيارات قوية وتنافس في فئة سعرية بها العديد من السيارات ذات العمر الطويل والإعتماديه والإنتشار القوي، وتتوجه اريزو 5 الى هذا الطريق فبدأت السيارة بالإنتشار بشكل كبير في الشوارع المصرية.

اريزو 5

  • اول فئة بسعر 169 الف جنيه مصري بدلًا من 172 الف جنيه بتخفيض 3 الاف جنيه
  • ثاني فئة بسعر 189 الف جنيه مصري بدلًا من 193 الف جنيه بتخفيض 4 الاف جنيه
  • ثالث فئة بسعر 203 الف جنيه مصري بدلًا من 208 الف جنيه بتخفيض 5 الاف جنيه

سعر السيارة قبل التخفيض كان يبدأ من 172 الف جنيه لأول فئة وحتى اعلى فئة بسعر 208 الف جنيه لأعلى فئة، اما الان وبعد التخفيضات اصبحت تبدأ السيارة بسعر 169 الف جنيه لأول فئة وحتى 203 الف جنيه لأعلى فئة، واصبحت السيارة قيمة اعلى مٌقابل السعر فهي حاليًا تُنافس نيسان صني بشكل قوي وتتفوق عليها في مُعظم النقاط مثل التصميم والتجهيزات ووسائل الامان وما إلى ذلك.

الفئةالكمالياتالسعر
الأولى ( مانيوال )جنوط، مثبت سرعة، جميع وسائل الأمان169.000 جنيه
الثانيه ( اوتوماتيك )تشغيل وإيقاف المحرك بدون مُفتاح189.000 جنيه
الثالثه ( اوتوماتيك )بلوتوث، كاميرا خلفية، فتحة سقف، فرش جلد203.000 جنيه

شيري اريزو 5

مقالات متعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافققراءه المزيد