BMW تكشف عن تفاصيل الجيل الجديد من سيارة الفئة السابعة i7

KGM Torres

KGM Torres

كشفت شركة بي إم دبليو الألمانية، في مؤتمرها السنوي، عن تفاصيل تتعلق بتقنيات وتصميمات جديدة، في الجيل القادم من سيارة الفئة السابعة، وهي سيارة الصالون الفاخرة والرائدة من BMW، والتي تعتبر من الركائز الأساسية للعلامة التجارية.

ويشتمل الجيل الجديد i7 على تصميمات وتقنيات، تحتوي على مجموعة من العناصر، من المقرر أن تظهر في سيارات أكثر بأسعار مناسبة من الشركة الألمانية، خلال السنوات المقبلة، على أن يكون التصميم جريئًا بشكل خاص مع الشبكة الواسعة للغاية للطراز والمصابيح الأمامية النحيفة LED، حيث تبدو وكأنها مستوحاة من سيارة BMW الاختبارية “XM” الحديثة.

ويستخدم طراز i7 مجموعة من المحركات مشابهة بدرجة كبيرة لـ لسيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة iX لـ BMW، مع توفير نطاقًا يصل إلى أكثر من 600 كيلومتر ما يعادل 373 ميل، وفي التصميم الداخلي للطراز الجديد ، سيتم استخدام أحدث شاشة منحنية من BMW ونظام المعلومات والترفيه iDrive.

bmw i7

كذلك سيتم عرض شريط التفاعل الجديد للعلامة التجارية، وهو عبارة عن شريط إضاءة محيطة يوفر ردود فعل بصرية ولمسية، بالإضافة إلى أنه سيتم توفير سقف زجاجي بانورامي جديد، يحتوي على خيوط إضاءة LED يمكن تصميمها بشكل فردي، أيضا الشاشة المسرحية قياس 32 بوصة، التي توفر تجربة صالة سينما خاصة للركاب الخلفيين، حيث من المقرر أن تخرج الشاشة من المقدمة.

وأكدت الشركة أنه سيتم بيع الفئة السابعة الجديدة i7، والتي من المقرر أن يتم الكشف عنها بشكل رسمي في 20 إبريل المقبل، من محركات البنزين والديزل والهجين والكهرباء، مع تعيين الطراز الأخير ليكون نموذجًا مهمًا للغاية للشركة، مشيرًة إلى أن تصميم السيارة الكهربائية سيتم إعادة تصميمه بالكامل من السيارة العادية لإبرازها.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.