بي إم دبليو تُكرم تُجار التجزئة في بريطانيا.. تفاصيل

KGM Torres

KGM Torres

نظم فرع شركة BMW بالمملكة المتحدة البريطانية، حفله السنوي لتوزيع جوائز عام 2021، حيث فاز وكلاء Rochdale التابعين لمجموعة Williams Motor Group، بجائزة أفضل بائع تجزئة، فيما فاز إنشكيب إبسويتش وبوكر وستيفن جيمس بروملي بجوائز المبيعات والتسويق والخدمات المالية.

وشهد الحفل الذي قدمه الفنان الكوميدي هيو دينيس، تسليم 8 جوائز للفائزين، حيث حصلت شركة Ocean Plymouth على جائزة خدمة العملاء، وفازت شركة North Oxford Garage بجائزة أفضل شركة في مجال خدمات ما بعد البيع، وتوج جوردان ليندلي من ستراتستون ليدز، بجائزة أفضل وافد جديد للشركة الألمانية في مجال بيع التجزئة، فيما فاز آدم تشامبرز من فاينز ريدهيل بجائزة رئيس الأعمال.

وفي هذا السياق، أكد كريس براونريدج، الرئيس التنفيذي لمجموعة BMW في المملكة المتحدة، أن شركته قد حققت نتائج إيجابية للغاية، العام الماضي 2021 فيما يتعلق بـ بيع التجزئة، بالرغم من المشاكل الكثيرة التي واجهت صناعة السيارات بشكل عام.

وقال براونريدج، إن بي إم دبليو، قد نجحت في إطلاق العديد من الطرازات الرائعة، خاصة فئات iX الجديدة، مشيدًا بالدور الكبير الذي لعبه تجار التجزئة في الترويج لهذه المنتجات، كذلك الخدمات الكبيرة التي يقدمها شركاء النجاح في خدمة العملاء وتقديم خدمات ما بعد البيع.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ BMW، أنه فخور جدًا بشركاء الشركة من تجار التجزئة، مؤكدًا أنهم بذلوا أقصى ما يستطيعون لتحقيق الإستفادة الكاملة، الأمر الذي جعل مؤسسته تبدأ العام الجديد 2022 في وضع أفضل وأقوى؛ لذلك كان يستحقون هذا الاحتفال الضخم.

ومن جهته، أكد أوين دنكان، رئيس قسم الأعمال في Williams Rochdale، على سعادته البالغة بتتويج فريقه بجائزة أفضل بائع تجزئة، مشيرًا إلى أن جميع موظفي شركته قد عملوا بجد؛ لمواجهة التحديات التي أوجدها انتشار فيروس كورونا حول العالم.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.