الكشف عن النسخة المحسنة من بي ام دبليو الفئة الثامنة بالخارج

KGM Torres

KGM Torres

كشفت الشركة الألمانية العريقة BMW عن النسخة المحسنة من بي ام دبليو الفئة الثامنة 2022 بشكل رسمي في الخارج، حيث كُشف عن النسخة المحسنة من نسخ سيدان وكوبيه وأيضًا كابريوليه، وحصلت السيارة على تغييرات بسيطة مع بعض الإضافات الداخلية بدون أي تغييرات في منظومة الدفع.

خرجت السيارة لأول مرة عام 1990 كسيارة كوبيه فقط وتم إيقاف انتاجها عام 1999 بسبب قلة المبيعات، ثم عادت السيارة مرة أخري عام 2018 في جيلها الثاني والأن تكشف BMW عن تحديث منتصف العمر للجيل الثاني من الفئة الثامنة.

بي ام دبليو 8

من الخارج جاءت التغيرات محدودة، فتأتي السيارة بألوان جديده مثل Tanzanite Blue و Frozen Pure Grey و Man Green مع مصابيح أمامية LED رفيعة مع تعتيم داخلي لتعطي السيارة مظهر رياضي مع تصميم جديد للإضاءة النهارية مع جنوط رياضية مقاس 19 بوصة أو 20 بوصة على شكل حرف Y.

من الداخل تأتي السيارة بشاشة عدادات Digital مع شاشة وسطية مقاس 12.3 بوصة بدلًا من 10.25 بوصة، مع النظام المعلوماتي المعروف الخاص بـ BMW وهو iDrive مع عجلة قيادة رياضية M وتقدم أيضًا السيارة بمقاعد رياضية مع نظام صوتي فاخر وتكييف هواء أوتوماتيكي رباعي المناطق.

BMW 8 Series

وتحتفل الشركة الألمانية بمرور 50 عام على إفتتاح خط انتاج BMW M الخاص بالسيارات عالية الأداء الرياضية، حيث سيتم تقديم الفئة الثامنة بشعار BMW Motorsport الكلاسيكي على غطاء المحرك وصندوق السيارة وايضا العجلات بدلًا من الشعار التقليدي.

وتقول BMW: “الشعار الجديد يُذكرنا بالشعار الأول الذي إستخدمته الشركة في سيارات السباق الخاصة بها عام 1973”.

بي ام دبليو 8 كوبيه

مواصفات BMW M8 النسخة المحسنة

  • 8 سلندر 4400 سي سي تيربو
  • قوة 625 حصان
  • عزم دوران 750 نيوتن.متر
  • ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات
  • دفع كلي للعجلات XDrive
  • تتسارع “النسخة الكوبيه” من 0لـ100 خلال 3.2 ثانية
  • سرعة قصوى 305 كم / ساعة
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.