صور تجسسية تكشف الكثير من مواصفات أودي A6 e-Tron الجديدة

KGM Torres

KGM Torres

ظهرت سيارة أودي A6 e-tron الجديدة، التي من المقرر إطلاقها في العام المقبل 2023، في صور تجسسية حديثة، كشفت عن ملامح بعض تصاميمها الداخلية والخارجية، حيث ما زالت السيارة في مرحلة التطوير، التي تقوم بها العلامة التجارية الألمانية في هذه الأثناء.

وتم التقاط صورًا لـ سيارة A6 e-tron الجديدة، والتي من المقرر أن تكون طراز كهربائي بالكامل، أثناء انتقال النموذج الأول من السويد إلى نوربورغرينغ في ألمانيا، حيث تم الكشف لأول مرة على بعض الأجزاء الداخلية من 2024 Audi A6 e-tron، حيث ستشتمل على شاشة عرض كبيرة مثبتة في وسط لوحة القيادة.

بالرغم من أن الصور لم تظهر الكثير من الأجزاء الداخلية، إلا أن الخبراء يتوقعون الكثير في التصميم الداخلي، حيث لن تكتفي أودي بالشاشة فقط، كما أن تصميم الهيكل يأتي بـ 5 أبواب هو تصميم فاست باك، أيضا النوافذ الجانبية ستحتوي على إطارات، ولعل ذلك يمنع الشركة الألمانية من تسويق السيارة على أنها كوبيه بأربعة أبواب.

أودي A6 e-tron

ومن خلال الصور، يتوقع الخبراء وفقًا لموقع “autoevolution” المتخصص في السيارات، أن Audi تركز على أن تكون السيارة أكثر عملية، وذلك يتضح من تصميم النافذة الخلفية حيث تتحرك مع غطاء الصندوق الخلفي، هذا الأمر جعل A6 e-tron أكثر عملية من سيارة السيدان التقليدية.

وتأتي سيارة أودي A6 e-tron الجديدة، وفقًا للصور التجسسية، بـ مصابيح أمامية ذات شكل غير عادي، ذات التصميم المنفصل، كما يتوقع الخبراء أن هذه المصابيح ستكون نهائية ولن يتم تغييرها، كما لاحظ الخبراء أن أودي A6 e-tron الاختبارية كان لها شكل جسم رياضي عندما تم الكشف عنها مرة أخرى في أبريل 2021، ولكن لم يكن بها مصابيح أمامية منفصلة في ذلك الوقت.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.