شيري تحتفل بإنتاج 500 ألف سيارة من سلسلة تيجو 8

KGM Torres

KGM Torres

في يوم 26 أبريل، خرجت السيارة رقم 500 ألف من سلسلة Chery Tiggo 8 من خطوط الإنتاج، مُسجلة رقمًا قياسيًا جديدًا للعلامة الصينية، حيث أصبحت سلسلة تيجو 8 عضوًا قويًا في نادي النصف مليون سيارة، فهي من بين سيارات الكروس اوفر المُدمجة ذات الـ7 مقاعد التي حققت مبيعات بهذا الرقم.

يدل هذا الإنجاز على تسارع العلامة الصينية شيري وإستحواذها على شرائح كبيرة من المبيعات. حيث قال رئيس مجلس إدارة الشركة “Yin Tongyue” ان النجاح الذي حققته السيارة المُدمجة سيدفع الشركة لتعزيز إهتمامها بالمستخدمين وخدمتهم بمستوى أعلى.

Chery Tiggo 8 Series

منذ إنطلاقها في ابريل 2018، إتبعت سلسلة تيجو 8 الإتجاه الرائد في الأسواق لتحسين المنتجات وإثرائها لتلبية متطلبات المستهلكين المختلفين. بفضل الجودة الفائقة، لم تقتصر مبيعات السلسلة والتي وصلت الى 20 ألف سيارة شهريًا داخل السوق الصيني فحسب، بل حافظت أيضًا على أرقام مبيعات كبيرة في مختلف الأسواق حول العالم، مثل السوق البرازيل والسعودية وتشيلي.

في مارس 2022، باعت شيري 60.273 سيارة، بزيادة سنوية قدرها 14.4%، وخلال الربع الأول من العام، كان الرقم الإجمالي للمبيعات 172.155 سيارة، بزيادة سنوية قدرها 25.9%.

500 ألف شيري تيجو 8

دعمت تيجو 8 برو سلسلة شيري تيجو 8 بشكل واضح، فبفضل تصميمها العصري وقدراتها العالية فازت بالعديد من الجوائز في دول مثل السعودية، روسيا، والكويت. ففي روسيا فازت السيارة بجائزة “السيارة الرياضية الصينية الأكثر شعبية”، و “السيارة الأكثر تقنية”، و “السيارة الأكثر شهرة بوسائل الإعلام” وهذا لعام 2021.

اما في المملكة العربية السعودية فحققت Chery Tiggo 8 Pro زيادة كبيرة في مبيعات السلسلة منذ إطلاقها في يونيو 2021، وفازت بجائزة “أفضل سيارة دفع رباعي بتقنيات متقدمة” في عام 2021.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.