فولفو تُطلق منصة عبر الإنترنت لبيع السيارات المستعملة بـ بريطانيا

KGM Torres

KGM Torres

أعلنت شركة فولفو السويدية عن طرح منصة إلكترونية لها عبر الإنترنت في المملكة المتحدة البريطانية بغرض بيع السيارات المستعملة من خلالها مباشرًة، حيث يستطيع العملاء الدخول على الموقع وإتمام عملية الشراء عبر خدمة Volvo Cars Selekt Direct.

وتُعد هذه المرة الأولى، التي تقوم فيها شركة سيارات بطرح مثل هذه الخدمة لعملائها في بريطانيا، حيث تساهم في إتمام عملية البيع والشراء بسهولة وسرعة، كذلك شفافية تامة للمستهلكين بعيدًا عن شبكة الوكلاء المعتمدين الذين سيكتفوا فقط بتوفير جميع خدمات ما بعد البيع.

ومن المقرر أن تشمل خطط البيع عن طريق الإنترنت، جميع السيارات الجديدة التي تُتنجها الشركة بحلول عام 2030، فيما ستكون معظم مبيعات التجزئة عبر المنصة الإلكترونية بالمملكة المتحدة بحلول عام 2025، وكانت الشركة السويدية قد أطلقت خدمة اشتراك السيارات العام الماضي وقد حققت أكثر من 2500 عملية بيع عبر الإنترنت.

فولفو

وطمأنت الشركة عملائها، حيث سيكون في مقدورهم استبدال سيارتهم التي تم شراؤها عبر الإنترنت خلال 30 يومًا إذا واجهتهم أي مشاكل معها كما أن جميع السيارات ستخضع إلى أكثر من 150 فحصًا قبل إتمام عملية البيع، بالإضافة إلى ضمانات شاملة من الشركة السويدية.

وقالت الشركة إن إطلاق هذه الخدمة الجديدة، يأتي ضمن مخططاتها لزيادة المبيعات الرقمية لها، كذلك وفقًا لأبحاث السوق التي أجرتها فولفو، حيث فضل واحد من كل 4 أشخاص، التعامل المباشر عبر الإنترنت، معتبرين أنه جذابًا للغاية.

ومن جانبه، أكد المدير الإداري لفولفو في بريطانيا، أن هذه الخدمة ركزت بشكل كبير على مطالب المستهلكين، كما أنها توفر الراحة والأمان للعملاء، مشيرًا إلى أن إطلاق Volvo Cars Selekt Direct لا يعني قطع العلاقة مع الشركاء في البيع، حيث تظل أدوراهم قائمة بتوفير دعم ما بعد البيع، والذي يشمل الصيانة والإصلاحات.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.