سيارات بي واي ديسيارات بي واي دي

فى الصين تأسست شركة بي واي دي وكان ذلك فى عام 1995، وكانت فى البداية تُصنع البطاريات القابلة للشحن، وتفوقت الشركة فى هذا المجال حتى اصبحت رائدة فيه، وكان هذا النجاح على يد وانغ تشوانقو.

واصبحت شركة BYD اول مورد للبطاريات لشركة موتورلا سنة 2000، وبعدها بعامين امتلكت شركة BYD شركة تسشوان للسيارات.

بي واي دي

ويقع مقر الشركة الرئيسى فى شينزين فى الصين، وتعد شركة BYD من الشركات الكبيرة فى الصين فتنتج محركات عديده منها محركات كهربائية ومحركات هايبرد ومحركات الاحتراق.

فى 2005 اصدرت شركة بي واي دي اول سيارة فى خطوط الانتاج وهى BYD F3، واول محرك هايبرد استطاعت الشركة ان تنتجه كان في عام 2008.

سيارات بي واي دي في مصر

وتأتي سيارات بي واي دي الي السوق المصرى تابعة توكيل الامل فى مصر وتنتج سيارتان فقط، منها السيدان وهى F3، ومنها الكروس اوفر وهى S5، وكانت الشركة تنتج سيارة اخرى سيدان وهى BYD L3 ولكن تم سحبها من السوق المصرى لوجود مشكلة فى الفتيس.

وتعتبر شركة BYD جديدة على السوق المصرى بالنسبة لشركات اخرى لهم تاريخ كبيبر والعملاء يثقون بهم، ولكن جاءت شركة BYD واستطاعت ان تجذب انتباه العملاء فى السوق المصرى.

وتفدم شركة BYD للعميل سيارات بأداء مناسب وتصميمات جذابة، وتضيف الى ذلك الكماليات والتجهيزات ووسائل الامان سواء كانت فى انظمة الفرامل او فى الوسائد الهوائية داخل السيارة، وكل هذا مقابل اسعار منخفضة ولكن الشركة تقدم اعتمادية اقل من المنافسين لأنها صينيه وتعتبر جديده على السوق المصرى.

  • الفئة السعرية
  • تصنيف السيارة

آخر أخبار سيارات بي واي دي

“الصينية BYD” تبيع ألف سيارة من بي واي دي تانج الكهربائية في النرويج

لا شك أن صناعة السيارات الصينية في تتطور مستمر وبصورة قوية، حيث نجحت الشركات الصينية في إقتحام الأسواق الأوروبية، وحققت نجاحات جيدة، وسنستعرض في هذا التقرير نجاح أول سيارة كهربائية من شركة BYD في النرويج. كما ذكرنا من قبل أن المستقبل سيكون للسيارات الكهربائية، وتسعى كافة الشركات الى الدخول في سباق تصنيع السيارات الكهربائية، وكان […]

“الأمل للسيارات” ترفع أسعار سياراتها الإقتصادية في السوق المصري

صرحت شركة “الأمل للسيارات” وكيل سيارات لادا وبي واي دي في السوق المصري عن زيادات جديدة على أسعار سياراته في مصر، حيث رفع أسعار بي واي دي F3 وبي واي دي L3 ولادا جرانتا، والتي سنوضح أسعارهم وفئاتهم خلال الأسطر القادمة. سعر بي واي دي F3 موديل 2022 تأتي سيارة BYD F3 الصينية بفئتين مختلفتين […]

بي واي دي L3 موديل 2022 تنطلق رسميًا بالسوق المصري !

أعلنت شركة “الأمل” الوكيل المحلي لـ سيارات بي واي دي الصينية في مصر عن إطلاق بي واي دي L3 موديل 2022 بشكل رسمي، وهذا بعد ان تم وقف طرحها في السوق المصري من عدة سنوات، وها هي الآن ترجع بقوة في موديل 2022 بتجهيزات وكماليات جديدة. سيارة BYD L3 هي سيارة سيدان مُدمجة صغيرة الحجم، […]

تخفيضات BYD F3 موديل 2020 بقيمه تصل الى 5 الاف جنيه !

اعلن الوكيل “الأمل” وكيل سيارات بي واي دي في مصر عن تخفيضات BYD F3 موديل 2020 لتصل قيمة التخفيض على السيارة الى حوالي 5 الاف جنيه مصري تخفيض، حيث تُقدم السيارة في مصر بفئة واحده فقط مانيوال ومن المتوقع ان نرى فئة اوتوماتيك جديده قريبًا. فسيارة BYD F3 هي من السيارات المُنتشره بشكل كبير في […]