اطلاق سكودا كاروك فيس ليفت 2022 يوم 30 نوفمبر المُقبل

KGM Torres

KGM Torres

تم الإعلان عن الموعد الرسمي لـ إطلاق سكودا كاروك فيس ليفت 2022 “النسخة المحسنة” الجديدة في الخارج، حيث صرحت شركة سكودا التشيكية عن الموعد الرسمي والذي سيكون في 30 نوفمبر أي نهاية الشهر الحالي، وتعتبر النسخة الجديدة هي النسخة المحسنة من الجيل الأول.

سيارة Skoda Karoq هي كروس اوفر مُدمجة، حققت نجاح ومبيعات قوية جدًا في الخارج خلال السنوات الماضيه، وتتوفر في جيلها الأول وتعتبر النسخة المحسنة القادمة هي أول تحديث للسيارة.

بالرغم من عدم توضيح الشركة لتفاصيل التصميم والمواصفات الجديدة للسيارة الا انه ظهرت بعض اللقطات التجسسية توضح ملامح تلك النسخة الجديدة، حيث تم تغيير شبكة السيارة الأمامية كما تم تغيير التصميم الخاص بالمصابيح الأمامية، ولا تزال المصابيح الأمامية من نوع Matrix LED.

سكودا كاروك النسخة المحسنة

حصل أيضًا الإكصدام الأمامي على تغييرات واضحة فأصبح يحمل العديد من التفاصيل الرياضية مع فتحات تهوية وهمية تُعطي طابع رياضي، بالنسبة للتصميم الجانبي فتم تغيير شكل الجنوط ليصبح بطابع هاديء أكثر، وجاء ايضًا التصميم الخلفي بتعديلات جديدة.

من المُرجح ان تظل داخلية السيارة كما هي بدون أي تغييرات جذرية بنفس الكونسول الوسطي العريض مع لوحة القيادة المُدمجة، لذلك نتوقع ان تظل كاروك بنفس التجهيزات المعتادة.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.