الجيل القادم من السيارة كادجار سيحمل اسم رينو استرال

KGM Torres

KGM Torres

أطلقت شركة رينو سيارتها رينو كادجار لأول مرة في الخارج في عام 2015، وإستمرت السيارة في جيلها الأول حتى الأن، ومن المنتظر ان تُعلن الشركة عن الجيل الثاني من كادجار مطلع العام المُقبل، لكن أعلنت الشركة ان الجيل القادم من كادجار سيحمل اسم رينو استرال.

لم تظهر أي تفاصيل عن الجيل القادم من كادجار او استرال، لكن اشارت الشركة ان طول السيارة حوالي 451.0 سم اي أنها أطول بحوالي 2 سم عن كادجار الجيل الحالي، جدير بالذكر ان كادجار فقدت مركزها ضمن أفضل 10 سيارات في فئتها في السنوات الأخيرة.

رينو استرال

وضحت بعض الأخبار ان السيارة استرال القادمة ستكون سيارة مُدمجة الحجم وستتوفر بالعديد من الإصدارات، منهم الإصدار الأساسي 5 مقاعد وإصدار 7 مقاعد وإصدار كوبيه كروس اوفر، ومن المحتمل ان يكون لكل إصدار منهم إسم مختلف عن الاسم الأساسي.

وكان افضل عام لـ كادجار منذ ان تم إطلاقها هو عام 2016 حيث باعت أكثر من 130 الف وحدة في أوروبا، اما عن عام 2020 فباعت كادجار 48 الف وحدة مُقارنًة بـ116 الف وحدة من فولكس فاجن تيجوان وحوالي 113 الف وحدة من هيونداي توسان وحوالي 110 الف وحدة من بيجو 3008.

Renault Austral

ستأتي السيارة رينو استرال بالمحرك الـ1.3 لتر تيربو الموجود في رينو ميجان والذي سنراه في الجيل القادم من نيسان قشقاي، كما من المتوقع ان يتم تقديم السيارة في الخارج في الربع الأول او الثاني على أقصى تقدير من عام 2022 القادم.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.