قبل طرحها.. اول ظهور لـ رينو اوسترال بديلة كادجار في مصر

KGM Torres

KGM Torres

تستعد “المصرية العالمية للسيارات” الوكيل المحلي للعلامة الفرنسية رينو في مصر للكشف عن رينو اوسترال الجديدة كُليًا في السوق المصري، حيث ظهرت بديلة كادجار بالفعل وتم رصدها على الطرق في نسخ تم إستيرادها من الوكيل لتجربتها في ظروف الشارع المصري.

وكانت رينو قد كشفت عن السيارة الجديدة كُليًا في مارس من عام 2022، لتأتي Renault Austral كسيارة جديدة تمامًا وبديلة عن سابقتها رينو كادجار، وتأتي السيارة الجديدة من رينو مبنية على تحالف رينو ونيسان، حيث تأتي بنفس قاعدة البناء المُستخدمة في نيسان قشقاي.

Renault Austral

وتأتي السيارة بتصميم خارجي عصري، بالشبكة الأمامية التي تعطي مظهر فاخر مع شعار رينو الجديد باللون الأسود في أعلى الفئات، والتصميم الجانبي بالخطوط الإنسيابية، فضلًا عن مصابيح LED مُمتدة على الشنطة الخلفية بتصميم عصري في المقام الأول.

اما داخليًا فالسيارة فائقة التطور، حيث تأتي بشاشة OpenR ضخمة تجمع بين شاشة عدادات Digital خلف الطارة بقياس 12.3 بوصة، وشاشة وسطية بقياس 12 بوصة، مع شاشة Head-Up Display قياس 9.3 بوصة، مع كراسي بفرش من الجلد الـ ألكانتارا الفاخر.

رينو اوسترال 2024

من المتوقع ان تُقدم السيارة بمحرك 4 سلندر 1300 سي سي تيربو بقدرة 150 حصان مع عزم دوران 250 نيوتن.متر، يتصل هذا المحرك بناقل حركة X-Tronic CVT، ويصل إستهلاك البنزين الى 6.2 لتر لكل 100 كم، كما تتسارع السيارة من 0 لـ100 كم خلال 9.7 ثانية.

من تجهيزات السيارة مثبت السرعة التكيفي وخاصية Stop & Go والحفاظ على السير داخل الحارة المرورية، بالإضافة الى كاميرات 360 درجة ومساعد الركن الذكي والمساعد النشط للسائق، كما تأتي مع نظام تحذير النقاط العمياء ومنع مغادرة المسار وفرامل الطواريء التلقائية، وتنبيه حركة المرور.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.